موقع قف وناظر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع قف وناظر

اسلامي ثقافي حواء وادم موقع قف وناظر ملتقى العالمي مجلة قف وناظر منتدى عالمي فنانين ومشاهير نجوم علماء وموسوعه


3 مشترك

    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:07

    هذه قصة(زفت الى جنان النعيم)؟

    اليلة موعد زفافالعروس.. كل الترتيبات قد اتخذت.. الكل مهتم بها .. امها واخواتها وجميع اقاربها.. الجميع


    بانتظار الكوافيره التي ستأتي بعد العصر لتجهيز العروس للحفل .. تأخرت الكوافيرة ومضى الوقت ثم وصلت
    وبدأت عملها .. حتى اقترب موعد أذان المغرب .. طلبت

    العروس ان تعجل الكوافيرة في عملها قبل ان يؤذن المغرب .. وتمضيالحظات وفجأة انطلق صوت
    الحق....الله اكبر.. الله اكبر... انه أذان المغرب ..

    العروس
    تقول بسرعة فوقت المغرب قصير... الكوافيرة :

    نحتاج لبعضالوقت اصبري. ويمضي الوقت ويكاد وقت المغرب ينتهي ... العروس تصر على الصلاة... والجميع يحاول
    ان يثنيها الى ان تنتهي الكوافيرة من عملها ... قائلين ...اذاتوضأتي ستهدمين كل ماعملناه في ساعات ..
    ولكن العروس تصر على موقفها .. وتأتيهاالفتاوي من

    هنا وهناك فتارة اجمعي المغرب بالعشاء وتارة تيمي ... ولكنهاعقدت العزم وتوكلت على الله فما عند الله خير وابقى . وفجاة قامت العروس بشموخالمسلم لتوضأ

    ..
    ضاربة بعرض الحائط نصائح اهلها . وتبدأ وضوءها بسم الله .. وتفرش السجادة لتبدأ بالصلاة .. الله اكبر .. نعم الله اكبر من كل شىء .. اكبر مهماكلف الأمر
    .

    وها هي العروس في التشهد الاخير من صلاتها .... وما ان سلمتعلى يسارها حتى اسلمت روحها الى بارئها .. ورحلت طائعة لربها عاصية لشيطانها... نسأل
    الله ان تكون زفت الى جنات الخلد....

    أسئل الله لي ولكم حسنالختام


    وهذه قصه اخرى وهي ( انين الملائكه)؟


    هذه اخواتى واخوانى في الله قصه واقعيه موثوقة المصدر سمعتها من احدى الداعيات الثقات و لا نزكيعلى الله احدا تقول القصه
    كان هناك فتاة في
    العشرينات من عمرها حافظه لكتابالله و تدرس العلم الشرعي في احدا الجامعات المتخصصه في ذلك , كانت تتميز بالاخلاقو شدة الالتزم عرفت بقيام اليل و تلاوة

    القران و اراد الله ان يصيبها مرض وتوفيت رحمة الله عليها و في اول أيام العزاء بعد المغرب صعدة الام الي غرفت ابنتهارحمة الله عليها و اذا بها تسمع انين

    في الغرفه الام ذهلت لهذا الامر وانتظرة الى الغد و في نفس الوقت بعد المغرب صعدة الى الغرفه و بصحبة جميع النساءالذين حضروا العزاء لكي يشهدوا الامر و

    بالفعل سمعوا الانين و هو يستمر منالمغرب حتى الفجر

    اتصلت الام على احد المشايخ الفضلاء و اخبرته بما حصلفقال انه لن يرد على استفسارها حتى يشهد
    بنفسه الامر و بالفعل حضر الشيخ بعدالمغرب و سمع الانين و قال إنه أنين الملائكة

    سبحان الله العظيم والله انهاقصه موثره هل ياتري اذا قبضت اروحنا نكون

    من تبكي عليه السماء و الارض لااله الا الله نسائل الله حسن الخاتمه.


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:07

    إغتصاب فتاة بالثانويه
    القصـــة

    حدث في احدى مدارس الثانويه للبنات موقف محزن ..
    بدايه الموضوع انها فتاه في العشرين من عمرها ..مجده في دراستها .. ومتفوقه ... في بدايه الامر .. كانت هناك فراشه لهذه المدرسه ... وكانت سيئه الاخلاق .. كانت عيناها تنطق بالشر والفساد ....
    حيث كان عمرها 48 عاما .... وكان لها عده معارف من جنس الرجال .. حيث اتفقت مع احدى الشباب على ان تقدم له ولرفاقه احدى بنات المدرسه ... وذلك مقابل 1000 ريال ..... فرفضت ... بحجه ان المبلغ كان قليل...
    الا ان الشباب استطاعوا ان يقنعوها .. وذلك لقولهم بانها لن تكون المره
    الاخيره وسوف يكرمونها في المرات القادمه ..فوفقت ...وبعد عدة اسابيع من الاتفاق وقع اخيار الفراشه على تلك الفتاه التى تحدثت عنها في بدايه القصه ... بعد ان وقع الاختيار عليها .. اخذت الفراشه في تدبير الخطه ... فقد قامت باخفاء العبايه والتى كانت في غرفه خاصه مع عبايات زميلاتها

    ومع انتهاء اليوم الدراسي تفاجئت الفتاه باختفاء العبايه ... فاخذت تفتش عنها ...حتىو صلت الى الخاله .. والتى هي فراشه المدرسه ....هنــــــــــــــــــا بدأت اول خيوط خطتها ...فقالت للفتاه لا تقلقي سوف اعطيك عبايتي الخاصه .. ولكن عليك ان تنتظري حتى انهي عملي واقفل المدرسه واوصلك بنفسي الى البيت .... فوافقت الفتاه ... ثقة في الخاله .... وبعد ان ذهب جميع من في المدرسه لم يبقى سوى الفتاه والخاله ؟؟ ..مع هذا وفي المقابل كان الشباب مستعدين للقيام بهذه المغامرة ..
    ومع اقتراب الوقت المحدد قررو ان يمروا على احد اصدقائهم ... واصطحابهم معهم ... وعند وصولهم الى المدرسه .. هيأت لهم الفراشه الدخول ...علما بان الفتاه لم تكن تعلم بنوايا الخاله ....وهنـــــــــــــــا حدثت الكارثه .... فعندما قامو ا بالدخول على الفتاه فوجئت الفتاه بدخول اثنان من الشباب ....بينما كان الشاب الثالث يقفل باب المدرسه بعد دخولهم ... فصرخت الفتاه مستغيثة بالخاله .... ولكن لاحياة لمن تنادي ... فبدأ الشابان بنزع ملابس الفتاه البريئه وهي تصرخ وتبكي ....فدخل الشاب الثالث الذي كان في الخارج الى الغرفه ؟؟؟؟؟؟؟
    فنظر الى الفتاه وهي تبكي والشابان يحاولون نزع ثيابها .... فصرخت الفتاه مستغيثه بهاذا الشاب ذاكرة اسمه ؟
    ففوجىء الشاب ان هذه الفتاه هي اخـــتـــــه ..فظن ان اخته لديها علم بما كان مخطط له.. فقام بحمل اداة حاده فظربها على راسها حتى فارقه الحياة.. وبعد ذلك خرج مسرعا بعد هروب الشابان والخاله ولم يعلم احد الى اين اتجه...وعندما حقق في الموضوع :

    الخاله: اعترفت انها هي التي قد دبرت تلك الخطه دون علم الفتاه.
    واحيلت الى القضاء.
    الشابان : اعترفا باتفاقهما مع الخاله واحيلا الى القضاء ايضا.
    الشاب الثالث : اخو الفتاه ؟
    بعد ثلاثة ايام قتل نفسه
    هذه القصه من احد الملفات الجنائيه
    (من يزن يزنى به و لو بجداره .....ان كنت يا هذا لبيبا فافهم)
    لا حول ولا قوة الا بالله


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:08


    هذي قصة رجال تزوج على زوجتة ... و يذكر الأسبااااااااب


    ........................................



    تزوجت و انا عمري 24 سنة و كانت زوجتي أصغر مني بـ5 سنين


    كنت اموت فيها و احبها وهي كانت بعد تحبني كنت أشوفها ملكة جمال هذا العالم رغم انها متوسطة الجمال كانت تعبجني بكل النواحي مرتبة نظيفة تهتم بلبيت و بنفسها ..
    من كثر حبي لها و حبها لي كانو الاقارب يسموننا كناري الحب


    و من حبي لها فرضت أحترامها على اهلي ... و بنفس الوقت حبوها من حبي لها...
    تعلقو فيها و خاصة امي لان كمان زوجتي كانت محترمة و تحب اهلي و اشوف طريقة تعاملها معهم و كيف كانت تطلب مني اننا نروح لاهلي نزور لانه امشتاقة لامي او خواتي..



    أستمرينا في حياتنا كأي زوجين ... انا كنتي في بداية مشواري العملي و كان مدخولي متوسط
    فمرة من المرات جتني تبي مصرووف لها وقلت لها كم تبين..؟قالت ابي 2000 اذا امكن و كنت لسة مستلم راتبي الكان وقتها7000 ريال فعطيتها 5000 و اخذت انا ال2000 كنت احب اكرمها و ادلعها لان كان دلعي لها يبين عليها لما اعطيها المصرووف ماكانت تضيعة على خرابيط كانت تشتري عطور قميص نوم لها عشاني مفرش جديد للسرير كريمات . و اشياء ثانية
    كنت احب انها تدلع نفسها عشاني ...
    و الحمد لله مع الوقت فصلت من وظيفتي لاني لقيت لي مشرووع و توسع عملي شوي شوي
    صارت عندي عقارات و محلات و صرت من اكبر التجار..
    و صار عندي 4 أولاد و بنتين
    بس مرة السنين بسرعة لدرجة اني ملاحظت التغير الي صار في زوجتي في السنين الي راحت
    انشغلت عنها شوي و مو شوي كثيييييير بس ماكنت ابخل عليها
    انشغلت لاني كنت ابي اامن مستقبلنا الي وصلت لة الحين و لله الحمد
    في السنيني الي راحت كانت في مشاكل بيننا
    تغيرت حبيبتي


    تغيرت زوجتي



    تغيرت قلبي


    سبب تغير زوجتي و الله أعلم وحدة تعرفت عليها كنت ألاحظها تتكلم معاها واجد في التلفوون تروح لها كثير طلعات و دخلات معاها


    كنت اجي للبيت تعبان قبل لاتتغير زوجتي رجليني ماتشيلني من الدوران في الأراضي و المخططات
    فكانت تجي تقول لي لية تغيرت
    لية ماصرت رومنسي زي اول
    و كانت تسألني بأستمرار انت تحبني...؟
    كنت اكرهه هل سؤال .... كنت اكرهه نقها بأستمرار ابي رومنسية ابي تقولي انك تحبني
    و لية تغيرت على


    كانت تعلق على دايم انتم يا السعوديين كيذا تطلعون رومنسيتكم اول شهر من الزواج بعدين خلاص


    كانت تزلعني و تعصبني من هل كلاااااااااااااااااام و كثير نتخانق عشان هل موضوع


    تبي رومنسية ..............


    انا صحيح رجل شرقي ماتعودنا على الرومنسيات بنسبة لي انا كارجل و رجل شرقي


    أبي حبي لزوجتي بطرق عديدة غير الرومنسية
    كنت ابين اني احبها اني ما اطالع غيرها و ما احب افكر اني اخونها


    كنت ادلعا و اعطيها الي تبي


    كنت اهتم فيها لما تمرض اوديها بنفسي رغم ان جايب لها سواق و اكون انا مشغول بس اكنسل كل مواعيدي و ارتبطاتي عشانها


    كنت امدحها قدام الناس و اثني على طبخها ولا شكلها و سنعها


    بس هي مثل النااااااااااااار هل من مزييييييييييييييييييد




    حبيبتي زوجتي


    كانت مثل النار...هل من مزيد


    شوي شوي صارت تقلل اهتمامها فيني و لما اقول لها وراك اليوم مالبستي مثل العادة ولا مسويتي كيذا
    تقول و ليش ماراح تشوف ولا تلاحظ...!


    كيف ما الاحظ و انا الحين ملاحظ انك ماتزينتي زي اول
    تقول انت كل مالبست و تكشخت ماتعلق ول اتقولي شي....


    قلت لها بأسلوب حلووو الزين مايحتاج نثني علية و انتني واثقة من عمرك فماتحتاجين احد يمدح


    و انا ياقلبي مدتك كم مررررة و اثنيت على لبسك و تكشخك


    بي مو داااااااااااااايم ..الواحد ينسى يجي تعبان .. او تعود خلاص على تكشخك و تزينك مايحتاج امدح...


    كانت حبيبتي تزل واجد مني لانه اتعرف غلاتها عندي كانت تحب التغلي بدلع
    و كنت اراضيها و أضمها ما احبها اشوفها زعلانة


    بس لما انشغلت كانت تزعل علا قولتها و انا ما انتبهت انها كانت زعلانة
    كنت اقولها وش فيك تقولي مافية و تطلع و تخليني


    انا تعبان ابي انام مالي جلد اطلع الحقها


    شوي شوي بعدنا عن بعض


    كانت صديقتها تنصحها و الله اعلم نصايح مو من مصلحتها لاني لاحظتها لما تكلمها ذاك اليوم تتغير على نتقلب عاقدة احجاجها الكلام من طرف خشمها


    و لما اكون معها ذاك اليوم غير اسلوبها حلو و لسانها عسل و تقولي ما ابي شي من الدنيا اهم شي اننا مع بعض


    عرف ان صديقتها مأثرة عليها


    كم مرة انصحها اقولها يابنت الناس انا الحين بلحظة انتقال اصبري على شوي و شوفي الدلع انا الحين اامن لمستقبلك انتي و وولدنا و النونو الي ببطنك هذا قبل لا ننرزق بباقي اولادي


    قلت لها انا راسي مليان و تعبان و داخل مشاريع فراعي ضغوطاتي
    كانت تسمع كلامي اسبوع و اسبوعين تراعيني و تهيء جوي و تريحني لم ااجي للبيت
    بعدين ترجع حليمة لعادتها القديمة .. تنكد علي عيشتي و تبي و تبي


    و تفاجئت لما عرفت انها تشتكي عند امي على لما رحت لها قالت ياوليدي تراك مهمل زوجتك و ولدك وهي حامل


    ترى الحامل نفسياتهم تتعب ...
    طيب يا يمة من يراعي انا نفسيتي


    انا ماقصرت عليها بس الضغوط الوحيدة الي في حياتها تبي رومنسية و طلعات و مطاعم


    انا ضغوطي عمل و عمال و بنى و كرف و مشاريع من يراعيني


    زعلت على زوجتي و تهاوشنا لان ما احب انها تتكلم عن حياتنا الشخصية عند احد


    تفاجئت لما تخانقت معاها انها بليوم الثاني راحت عند اهلها و قالت بروح عند اهلي كم يوم ارتاح قلت براحتك


    خليتها يوم يومين و ثلاثة مادقيت عليها ولا دقت لحد ماكملت اسبوعين
    صارت ترسلي لي مسجات حب و شوق و انها تتأسف على تصرفها


    مارديت عليها ...دقت على و كنت اكلمها و انا تعبان منها ماني قادر احكي معها لانها اجرحتني كارجل
    قالت ماتبي تجي تاخذنا قلت لها الي طلع من نفسية يجي من نفسة
    و زعلت و سكرت السماعة بوجهي
    و حلفت عقبها ما احاكيها ولا ارجعها


    كملت عند اهلها شهرين و ولدت زوجتي في الثامن و حطو الووم على اني انا الي تعبتها نفسيا و اني خليتها تولد ولادة مبكرة
    و ان حالتها النفسية تدمرت
    ما انكر اني حسيت بذنب بس كنت اكابر كارجل و هذا غلط مني .. و كنت اقول هي غلطت و انا مامنعتها انها ترجع بس كل الي قلتة الي طلع من نفسها يرجع من نفسة
    وهي بعد بدورها كابرت مثل ما انا كابرت و كانت غلطتنا أحنى الأثنين..
    دخلت عليها و كانت تعبانة مرررررة ولا سألت عن بنتي سألت عن زوجتي حبيبتي و حبيت راسها و تحمدت لها على السلامة ... و كانت لحظة صفى بيننا عاتبتني و عاتبتها و تراضينا ....


    رجعت زوجتي مثل ماكانت حلوة و مرتبة و مهتمة في بيتها و عيالها و فيني


    بس على طول رجعت لحركاتها القديمة طنشتها قلت احسن من الهواش


    فجئة هدت قلت اكيد اعقلت فهمت انا رجال مشغوووووووووووووووووووول


    بس ماكان عقل منها لاااااااااااااا
    كنت لما ادخل البيت تجيبلي الاكل لحالي و تتحجج في الأطفال و انها مشغولة
    عديتها كم مرة


    في وقت النووم تتحجج انها نايمة كل العصر و مافيه انووم و تسهر لحالها


    و لما اصحى تنام
    و لما اطلع من البيت تكون في البيت و لما ادخل البيت تطلع مع اهلها لجارتها مع صديقاتها


    اهملتني ... بس ما اهتميت في هل موضوع قلت تعدي ان شاء الله بس اخلي من الشغل الي داخل انا فية


    صرت اجل للبيت مافية جوو في البيت كئابة وجة معبس نكد زن
    طلباااااااااااااات


    كئني مو توني جاي من عمال نفس الطريقة وجية معبسة و نكد و مشاكل في العمل و طلبات مواد لاتنتهي


    صار عملي برى البيت نفس جوى البيت
    كنت احس اني كازوج مرجرد عمل و دوام لي لازم اكون في البيت و البي الطلبات


    صرت اسهر في الاستراحات رغم اني قبل الزواج كنت انتقد الرجال المتزوجين الي يروحون للأستراحات اقول الأسترحات هذي للعزابية الي ماعندهم زواجت


    الواحد اذا صارت عندة زوجة حلوة و يحبها و تحبة و مبسوط معها لية استراحة..؟
    صرت اسهل مع اصدقائي و كانت جلسات حلوة
    ضحك و تعليق و سواليف و و ناسة


    كان فية كم رجل في الأستراحة للأسف متزوجين كانو يعرفون بنات من ورى زوجاتهمو راعين علاقات محرمة


    ان ماعجبني الموضوع و نصحتهم و قالو بكرى تصير زينا و الواحد لو شافلة شي يفتح النفس بلبيت مادور غيرة..


    بس انا كان عندي وجهة نظر في الموضوع


    اول شي الواحد اذا ماكان مرتاح مع زوجتة و محتاج انثى ثانية يجيبها بلحلال مو الحرام


    ثاني شي كنت اعتبر الزوج الي يحط العلة في زوجتة عشان يكون غذر له عشان يغازل هذا انسان كذاااااااااااااااااااااب ولا حبها اصلا


    لان الواحد لاحب زوجتة يخاف الله فيها ولو قصرت في حقة يتزوج عليها و ماينقص من غلاتها شي


    .................................................. ..




    هددت زوجتي كم مرة اني راح اتزوج عليها


    و كان ردها اني ما اقدر و تقولي اتحدااااااااااااك


    ولا تقولي لو تزوجت علي بروح و اخليك و اطلب الطلاق اصلا ما اعاد ابيك لاتزوجت علي


    و من هل كلام


    قلت لها ارجعي لعقلك و ارجعي حبيبتي القديمة .. بس مافي فايدة


    اشتكت لناس على
    خلت امي و خواتي ضدي لانه اغالية عندهم


    نكرت كل الزين الي اسوية لها


    و كنت افهمها الحياة مو كلها حلوة و بس حلو الواحد يتذكر الشي الحلو فيها


    و انتي الله يهديك مايهمك الي راح و الي سويتة معك اهم شي عنك اللحظة و بس


    كانت تحب تنبس في لحظتها و لما تخلص هل لحظة تنساها و يجي بكرى و تبي نفس الأمس



    و طاقتي ماتقدر على مجاراتها



    اهملت نفسها و شكلها


    سريرنا الي كانت كل اسبوع تغيرة صار يجلس في الشهرين و الثلاثة


    ملابسي ماكانت على اكمل وجة كان كويها مو مرتب
    ملابسي وصخة
    مرة من المرات طلعت في فنيلة داخلية من امس لابسها لانه اماغسلت الملابس ولا لقيت شي نظيف البسة


    لما قلت لها ابي اهتمام في شكلك و بلبيت قالت ما الحق ابي خدامة


    صراحة ان اما احب احمل زوجتي فوق طاقتها


    انا مو راعي عزايم ولا كنت اتشرط في اكلي و شربي اي شي تطبخة اكل
    لدرجة انها كل يوم تسولي نفس الطبخة ولا كانت عندي مشكلة اهم شي اكل نظيف و لذيذ و لما امل و المح لها تغير تقول ما الحق انا تعبت
    جبت لها خدامة و بعد الخدامة الاولى جبت خدامة ثانية


    خدامتين في البيت


    برغم اني اشوف اجنبيات ببيت و اطفال و ماشاء الله مهتمة في بيتها و بلبسها و عيالها و ماعندها خدامة


    بس معليش عشان خاطر زوجي قلبي حبيت اريحها


    لقيت في تطور


    البيت نظيف و الاكل صار فية تنوع الملابس نظيفة و مكوية


    الا شي واحد ماتغير...


    زوجتي لسة بجلابيتها رغم انها صغيرة و جسمها حلووو


    لسة بشباشب البيت


    ادخل عليها الاقيها قدام التلفزيون ولا تكلم بتلفوون ولا نايمة ..... و تتعل انها تعبانة ولا اعذار ثانية


    و في الاخير قررت أسوي نفسي اني راح اتزوج عليها بس عشان أأدبها


    خليت واحد من اصدقائي اخوة يعرف اخوها و يقولة قل لفلان ان فلان نسيبك خاطب من عندنا


    عشان يوصل لها الكلام


    و فعلا وصل لها و تغيرت اسبوع كامل وهي بكامل زينتها و حلاوتها و رجعت عروسي الجميلة
    و سألتني اني كنت ناوي اتزوج و انكرت عشان اقلقها


    بس اصرت و قلت اية


    توقعت انها بتترجاني اني ما اتزوج او تقولي وش مقصرة عليك عشان تفكر تتزوج


    بس قالت طلقني و ودني بيت اهلي و صارت تصيح و تصارخ زي المجنونة


    و على فكرة هي مو اول مرة تزاعق و تخبط في الاثاث ولا تكسر شي قدامها كم مرة و صبرت عليها


    المهم حاولت اهديها و وقفتها و مسكتها بقووة و قلت بس قولي لا تتزوج و ماراح اتزوج
    قالت لا اتزوج اصلا انا ما ابيك
    و راحت لبيت اهلها و خطتني مانجت و خليتها و طلبت الطلاق و قلت لها ماراح اتزوج .. بس اصرت علية


    و طلقتها




    بعد الطلاق اسودت الدنيا فعلا بعيني كنت اشوف صورة زوجتي في كل زاوية و كل ماتذكرتها قلت الله يهيدك ياحبيبتي يانور عيني وشلون هنت عليك


    بس من برى كنت مثل الاسد
    مايهمني شي و كنت اكابر و اقول بدال المرة 100
    و كل ماقال لي احد نبي نصلحكم اقول لا مايحتاج بدور لي بس على زوجة ثانية و هذي خليها يجيها نصيبها و انا قلبي يتقطع من جوى
    رحت لفترة عمل في بلد عربية و كان شريكي في التجارة متزوج من وحدة في هذيك البلد زواج مسيار لا اهلة ولا زوجتة تدري


    المهم كانت عندها بنت اخت حلوة و كان عمرها 20 سنة و كان صديقي يقنعني اني اتزوجها


    و فعلا تزوجتها لاني كنت محتاج زوجة


    كانت مؤدبة خلوقة
    ترضى بلقليل و كانت تقولي ما ابي غير الستر
    و كانت موافقة اننا نخلي الزواج بسر و مسياااااار


    بس انا ما منت احب هل نووع من الزواجات و انتقدها


    سويت اوراقها و جبتها معاي لمدينتي و دخلتها على اهلي و كانت صدمة و ماتقبلوها


    كنت احاول افرض احترامها مثل ماسويت مع زوجتي الاولى بس ماكان في تقبل
    سكنتها في نفس السكن الي كانت فية زوجتي الأولى و كانت زوجة مطيعة
    فجئة قسى قلبي على الاولى لما انستني الثانية ذكراياتها
    اخذت اطفالي منها و خليتهم معاي في البيت
    كانو 4 أطفال ولا فية في البيت خدامة و مع ذالك قامت فيهم و نوعت في اكلي و نظفت البيت و ملابسي نكوية و نظيفة


    انا ماكن همي في البيت كثر ترتيب الزوجة و ابتسامتها


    من تزوجت الثانية ماقلت لها احبك ... و مع ذالك مبسوطة معاي و قايمة في واجبي وهي الي تقول احبك


    حسيت اني ملك من معاملتها


    اول ما ادخل شالت شماغي و اخذت ثوبي و قابلتني بكاس عصير باااااااار ابرد فية اعصابي بعد حر الجو برى


    انام ولا اسمع اصوات اطفال برى عكس حبيبتي الاولى الي كان الاطفال يدخلوت غرفتي ن انا نايم و يصيحون


    كانت تاخذهم فترة قيلولوتي لغرفة ثانية اخر البيت و تجلس تلعبهم


    و مرة و انا في الدوام جتني رسالة و قلبي الي كان قاسي و حجر صار يبكي شوق و لهفة


    كانت رسالة من زوجتي الاولى


    كانت تسأل عن احوالي و كيفهم العيال و قالت انها مشتاقة لهم و تبي تشوفهم


    على طول رحت للبيت و اخذتهم و وديتهم لها


    طلبو مني ينامون عندها خليتهم عندها الا الكبير رجع معاي و انا بسيارة أسألة كيفها امك ..؟ و ماناقصها شي


    و بعطيك فلوس بس لاتقول انها مني و عطها امك كئنها مني



    صارت كل ليلة افكر فيها و بأول ايام زواجنا صرت اتذكر الأيام الحلوة و قلبي صار يلين شوي شوي
    و قررت اني ارجعها





    حبيت أرجعها ... بس ماعرفت كيف كانت كبريائي تمنعني لحد ماجت من الله


    عمها قابلني في مكان عملي و قال وش رايك ترجع بنت اخوي و من هل كلام على طول قلت برجعها بس عشان جيتك لمي و عنوتك


    و انا قلبي كانت طبول و اعراس من جواتي ..
    رجعتها .. و سكنتها في نفس البيت



    و بدت المشاكل الضرتين


    صراحة كانت المشاكل اكثرها من زوجتي الاولى الله يهديها


    كنت اقسى عليها و اعرف انها تعبانة داخليا بس ماكنت ابيها تتمادى في اخطائها


    و للأسف ماتغير شي كثير من شخصيتها


    بس زادت


    كانت تجلس معي و تقول من تحب اكثر انا ولا هي


    و من احلا انا ولا هي


    صراحة زوجتي الثانية لاتقارن جمالها بجمال الاولى بس كان قلبي يهوى الاولى و يحبها
    بس هي ماكانت تفهم هذا الشي


    كانت مستحيل و من سابع المستحيلات زوجي تطلع من البيت و انا موجوود


    لانها ماكانت تبيني اخذ راحتي مع الثانية على الاخير ... و صراحة كنت مبسوط داخليا لانها تغار...


    زوجتي الثانية قررت تسافر عند اهلها كم يوم لانها اشتاقت لهم و خليتها تروح
    فكانت فرصة اقوي علاقتي مع زوجيت الاولى مرة ثانية و يفضالنا الجووو


    بس ماصار الي في بالي


    صارت زوجي لاهية في طلعات و دخلات مثل اسلوبها اول
    كنت اتمنى انها تجلس مثل ماكانت تجلس عندي ولاصقة فيني 24 ساعة لما كانت زوجتي الثانية موجودة


    و اذا قلت لها لا تطلعين اجلسي جلست بس بدون نفس طيبة مكشرة و حالتها حالة


    يالله يازوجتي متى تفهمين رغبات الزوج ... صحيح انا اناني و الرجال انانيين يبون الوحدة كاملة


    بس انا من جهتي ماقصرت عليك ... فياليتك عطيتيني نص ماعطيتك


    حتى لو انا مقصر في بعض النواحي من وجهه نظرك


    .................


    جتني مكالمة في الليل من الدولة العربية قالو لي ان زوجتك تعبانة مرة سافرت لزوجتي الثانية و كانت تعبانة مرررررة
    لما كشفو عليها لقو عندها سرطان و في الثدي ...


    و انشغلت فعلا عن زوجيت الاولى مع الثانية المريضة


    رغم مرض زوجتي الخطير زوجيتي ماراعت هذا الشي منعتني اني اسافر انا وياها لحالنا للخار لعلاجها
    و ماكان مني الا اني اخذها معانا هي و الاطفال
    و تخيلو الثقل و المسؤلية شلتها معاااااااي
    كنت اتركها في البيت و اروح للمستشفى لمواعيد الثانية فلما ارجع نفس الطريقة ترجع وش رايك نطلع نتمشى و نغير جو حنى و الاولاد و انا طفشانة و الاولاد طفشانين
    انا كنت معصب توين جاي من المستشفى فصرخت عليها و قلت محد قالك تجين معانا و تراك مثقة على و محملتني مسؤليتك انتي و بزرانك.... قلت هل كلام و انا في كامل غضبي
    بس ما انلام كنت مضغووووووووووووووووووووووووووووووط
    زعلت و سوتلي هواش في ذاك اليوم و قدام الأطفال و كلمة مني و كلمة منها ضربتها كف
    و قلت تشافرين الاسبوع الجاي و تنقلعين لبيتك
    سفرتها و جلست 5 شهور و حالة زوجتي كل مالها تدهور للأسوء لحد ما انشر المرض و طلبت مني اوديها لاهلها و فعلا وديتها و توفيت الله يرحمها و يسكنها جناتة





    رجعت لديرتي و كنت من بعد هل تجربة تحولت لانسان ثاني مايعرف الصبر
    ولا الكلام اللين و تغيرت 180 درجة
    صرت عصبي على زوجتي لاتفه الاسباب
    صرت ازعلى على الكبيرة و الصغيرة


    لانها و بكل بساطة استنفذت صبري
    اتستفذت رصيد احترامي لها
    أستنفذت كل شي


    ................


    و مع هل اسلوب و التوتر بيننا قررت اتزوج مرة ثانية بس هل مرة من نفس ديرتي...


    و بفترة البحث عن عروس جديدة كانت زوجتي الاولى تلبس لي
    و تغيرت
    و طلبت مني اني اسفر وحدة من الخدامات
    و كانت تبتسم لي و تغير اسلوبها معي


    بس ماكنت اسوف هذا التغيير
    لاني كنت اخاف انها ترجع مثل كل مرة تتغير اسبوع او شهر او شهرين و ترجع لعاداتها القديمة


    بس مرة شهر شهرين و ثلاثة و زوجتي مازالت كما هيا
    مهتمة فيني و بلبسي
    و كانت تسوي مثل ماكانت زوجتي الثانية الله يرحمها ماتسوي كانت تستقبلني بكاس العصير لما اجي من برى
    كانت تاخذ الاطفال لاخر البيت تخاف يزعجوني


    بس كانت هل مرة الاخطاء مني انا


    كنت قاسي معها... بارد في كلامي...ما القي لها اي اهتمام.. كان هل اسلوب يضايقني بس ماكنت عارف ليش مستمر في نفس المعاملة رغم اني ملاحظ التغيير....


    و لقيت العروس الثانية و خطبتها و قررنا وقت للملكة
    و رحت لزوجتي الأولى عشان اعلمها
    و لما قلت لها
    توقعت ذيك المجنونة الي تطلع من طورها تكسر كل البيت و تصارخ و تتلفض بألفاض ماتناسبها كا أنثى
    بس لااااااااااااا


    دمعت عيون حبيبتي .. و كانت دموع بدون اي صوت
    و قالت بصوت مخنوق الله يوفقك..و يوفقها
    قلت لها و انا اتصنع القساوة ترى ملكتنا الخميس الجاي
    و جاء يوم الاربعاء و انا طالع للعمل جت زوجتي و قالت بزواجك الثاني قلت لي لو ماتبيني اتزوج قولي لا تتزوج


    انا الحين اقولك لا تتزوج و بكت بصوت عالي و قالت لو ماتراجعت عن قرارك ماراح الومك لاني انا اخطيت كثير في حقك .. بس راح ابتل لك زوجة مخلصة . و ماراح اطلب الطلاق هل مرررررررررة




    جاء يوم الخميس الي هو يوم الملكة كنت متضايق مو فرحان


    ما ودي اقهر عمري روحي حياتي الي ماتدري وش كثر انا حابها و اغليها
    ما تدري ان دموعها ماتهون على .. و طلباتها بنسبة لي اوامر
    بس الشكوى لله انا عطيت الكلمة للرجال و الملكة اليوووم مايصلح ...
    ركبت السيارة مع اخوي الله يصلحة شوي مطيووور و رجة و جريء و علمتة و قلت والله ام فلان ماتهون علي و بيني و بينك ماودي اتملك اليوم قال اكيد ماودك قلت اية


    قال طيب قل انك استخرت و ما ارتحت .... قلت لة لا صعبة يا رجال مو حلوة قدام الرجاجيل


    قال خلاص انا عندي الحل .. قلت وشلون قال لا بعدين تعرف المهم دخلنا بيت ا اهل العرووس
    و اخوي كان يحكي مع اخوهم برى و كنا تحتر المملك شوي و اخوي يجلس و عقب كيذا ربع ساعة الولد نادا ابوة
    و انا ما ادري وش السالفة
    المهم نحتري المملك ماجاء و قال الابو اننا نتصل على جوالة مايرد
    على العموم تفضلو على العشى و اذا ماتملكو اليوم يتملكون بكرى


    بعد ماخلصو الرجال من العشى جاء لمي ابو البنت و قال والله ما ندري وش نقولك
    .. بس البنت عييت تقول انها مو مرتاحة


    انا فرحت داخليا و بنفس الوقت مصدوم ما ادري وش المشكلة ...


    و دريت ان اخوي هو السبب و الي فركش الدعوة و خلاهم هم الي يرفضوني


    رجعت لبيتي و دخلت على زوجتي و كانت فارشة سجادتها و تدعي و ضميتها لصدري و علمتها اني ما اتزوجت فجئة اسجدت وهي تصيح و انا جلست اصيح معها....


    عرفت ان زوجتي اول مابتدت تتغير للأحسن كانت قاطعة علاقتها مع صديقتها الي كنت شاكة انها ورى تغيير زوجتي


    رجعت لزوجتي و حبيتها اكثر من الاول
    و الحين الحمد لله مافية دولة الا مسافرين لها لاني ارتحت الحين ماديا ولا فية شي يشغلني عنها زي اول


    و نصيحة لك زوجة اصبري على زوجك و ساعدية في كفاحة في عملة
    و الشكوى لله ترانا متطلبين و غثيثين بس استحملونا



    و هذي قصتي

    منقول


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:09


    أب في ريف حلب يقتل اولاده الاربعة.. والدافع فاتورة مياه





    أب في ريف حلب بسوريا يقتل اولاده الاربعة.. والدافع فاتورة مياه

    (دي برس)

    حادثة غريبة هزت قرية "المنكوبة" في ريف حلب قرب مدينة منبج (80 كم شرقي مدينة حلب)


    حيث قتل اب اولاده الاربعة نكاية بوالده الذي اختلف معه حول دفع فاتورة مياه وموقع حفرة للصرف الصحي.
    وأوضح عزيز الظاهر عم الوالد الجاني لصحيفة الوطن السورية ، بأن ابن أخيه زكريا عاد بعد "نزهة"
    إلى بحيرة 16 تشرين على نهر الفرات (35 كيلو متر شمال شرقي القرية) من دون أطفاله الأربعة
    الذين اصطحبهم معه وليخبرهم بنبأ إغراقه إياهم بدم بارد "على الرغم من سلامة قواه العقلية
    التي تدل عليها تصرفاته باستثناء عناده بفعل ما يريد منذ صغره بعد إصابة وجهه بحروق بالغة".
    أهالي القرية حين استمعوا للوالد حين عودته من البحيرة لم يصدقوا روايته عن جريمته
    "فاتصلوا بمركز الأمن الجنائي بمنبج الذي طلبوا إحضار الجاني الذي كرر اعترافه أمامهم
    ثم علمنا بوجود الأطفال (أعمارهم بين 2 و6 سنوات) في مشفى الباسل مفارقين الحياة بعد
    أن شاهد متنزهون جثثهم طافية فوق المياه قبل أن ينتشلهم الغواصون".
    وأفاد سائق تكسي للأجرة بأنه أقلّ الأب وأطفاله الأربعة إلى البحيرة والتقط صورة تذكارية لهم
    على ضفافها بناء على رغبة الوالد الذي طلب منه الانتظار للقيام بمشوار قريب عاد بعده
    وحيداً ثم أخبره بأنه أغرق أبنائه قبل أن يدعي المزاح.
    المهندس إبراهيم الموسى الموظف في سد 16 تشرين لفت إلى أن غواصي
    المؤسسة العامة لسد الفرات\ مديرية استثمار السد انتشلوا الجثث "المرمية في من ضفة البحيرة
    في منطقة عمقها ثلاثة أمتار وخالية من الزوار والحراس الذين يتمركزون قرب منصة السد،
    وهي الحادثة الأولى من نوعها بمثل هذه الوحشية".
    وأحيل الجاني زكريا أمس إلى قاضي التحقيق في محكمة منبج ولا يزال الجد،
    الذي أصيب سابقاً بنوبتين قلبيتين، غير قادر على الكلام على حين استفاقت
    الأم من غيبوبتها التي غطت فيها فور سماع الخبر وساد الحزن في القرية التي لم تستفق بعد من صدمتها.....




    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:12

    بسم الله الرحمن الـــرحيم


    أخواني ,,, أخواتي ,,, الأعضــــاء


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..



    أكيد أسغربتوا من عنوااااااان الموضووووع


    لكن أبين لكم الحقيقة !!!!!!

    إنه في يوم الجمعة في تمام الساعة 10:30 مساءً تااااريخ 6/ 3/1429 هـ


    أقدم المدعو الحقير / صاحب الدردشة الكتابية والملقب بي (( ؟؟؟؟؟؟؟ )) أحتفظ با الإسم


    صاحب موقع دردشة على نشر صورة الفتاة الضعيفة في الإنترنت والملقبة بي

    (( ؟؟؟؟؟؟ )) أحتفظ بالأسم وعمرها 20 سنة ....


    وذلك عندما قام بإغراء البنت المسكينة وإعطائها (( السوبر )) لكي تتحكم في الشااااات

    من طرد وإعطاء الزخارف للموجودين بشرط أن يقوم بأخذ رقم الجوال ..



    فما كانت من البنت المسكينة إلا الموااااااافقة ,,,


    وبعد مرور شهرين من التعارف طلب المدعو صاحب الشاااااات بإن ترسل البنت


    (( صورتها )) عند طريق الوسائط بعد أن أغراها بالكلمات الرقيقة وتعبيره


    عن حبه لها وأنه


    لا يحب أحداً غيرها ,,,


    فما كانت منها إلا السمع والطااااااعة والموافقة على إرسال الصورة لها ..


    بحكم أن البنت رقيقة وحساسة ,,, ويتحكم في مشاااااعرها وأحاسيسها



    ولا تدري الغرض من أستخداااااام هذه الصورة ,,,



    وبعدها قام المدعو بطلب من تلك الفتاة أن تخرج معه في إحدى الإستراااحات


    رفضت تلك الفتاة الخروج معه ,,, وقام بتهديدها بنشر الصووورة في جميع المنتديات


    ولا تدري المسكينة ماذا سيفعل بالصورة التي أرسلتها إلا التهديد بنشرها


    وفعلاً تم النشر والتوزيع عن طريق الإنترنت (( حسبي الله ونعم الوكيل ))


    وبعد أن عرفوا الأعضاء الموجودين في إحدى الدردشة الكتابية قام صاحب الوقع بطردهم


    من الشاااااااات وأنسحب الأعضاء من تلك الشبكة اللئيمة والحقيرة ...


    أتدرون ماذا حصل لتلك الفتاة ؟



    أصبيت تلك الفتاة الصغيرة المسكينة بصدمة نفسية وإختلال عقلياً


    وأدخلت البنت على إثرها للمستشفى ,,,


    وش ذنب تلك الفتاة وهي في مكتمل العمر بأي ذنب تغدر بهذه الطريقة ؟؟؟؟؟؟


    لا أقول سوى الله لا يوفقك دنيا وآآآآآآآخرة


    حسبي الله ونعم الوووووكيل ,,,


    أي نووووعِ من البشر أنت ؟



    ألا تعلم بأن لك أخت أو زوجة ؟


    ألا تعلم بأن ما تفعل اليووووم سوف يحصل لك غدا ,,,


    ألا تعلم بأنه من َيزٍني يُزنى به لو بجدااااااره ,,,


    حسبي الله عليك حسبي الله عليك


    وهذي رسااااااااااالة لكل فتااااااااااة 000



    تذكر ,,,,


    [[ إذا دعتك قدرتك على ظلم الناااااااااس ,,, فتذكر قدرت اللـــه عليك ]]

    حسبي الله ونعم الوكيل ....


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:12

    ((أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي))


    بقايا شتات

    سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي التي سقطت من اغصانها ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي ودعي الجميع يقرئها ..ويحس بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي الحياة بكلمات قد تكون لي الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي روح جديده..وتدفق في قلبي مشاعر بهيجه

    أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي
    احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل.....

    الـــــــــــــــجــــــــــــــــــــــزء الأول

    "" الفصل الاول ""



    كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم : ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت
    رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني ...
    ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب ...
    رغد : أحلفي بقووووووووه .... لو نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد ...
    ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم
    رغد : أمرنا لله وش نسوي ...
    ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان
    رغد : وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه من الخوف..
    ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا نفلها شوي ... تكفين رغد..
    رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي.
    ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه كذا..
    رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟
    ريم تفكر بحماس : شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء..
    رغد بإنبهار: يلعنك.. وش هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله .. خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل أي شي نتصل على بعض..
    ريم بفرح: اوكيه اتفقنا..
    " على فكره اهل ريم رغد شوي فري عشان كذا تجرأو""

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اعــــرفكم على عائلة ""أبو مشاري""

    ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
    ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..

    مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..

    رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<<<رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..

    ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    رغد:يلا قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان تستعدين لمغامره بكره..
    ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا<<<مولله..


    رنت ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله..
    ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر على المدرسه..
    رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي هينه..
    ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي.
    رغد: خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني..

    خلصت ريم بسرعه ونزلت..على الفطور مع امها وابوها واخوانها..
    ريم: صباح الخير يا احلى ام واب في الدنيا..
    ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه بدري..
    ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك اليوم..
    ريم ما ردت على احد ..
    مشعل :ملنا سلام..
    ريم: اكيد.. صباح الخير ياحلو..
    مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم ..
    ريم في نفسها" عشانكم ما تدرون وش ناويه عليه""
    نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه..
    ريم عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري..
    مشاري: الا يصير لك بس مو من عوايدك..
    ريم ما ردت عليه...


    نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في عينها ريم..
    ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي..
    رغد وهي مالها خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت بسرعه.. وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها...

    فـــــــــــــــــي مـــــــــــدرســــــــــــــة ريــــــــــــــــــــــــــــــــم


    ريم: صباح الخير والفل والورد والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟
    ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش ماكله. وش عندك اليوم مروقه..
    ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي من البيت ولا المدرسه..
    ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك..
    ريم: بلاك ما تدرين وش بسوي..
    ساره: وش بتسوين بعد؟؟
    ريم: سر... ما راح اقوله..
    ساره: اقول ريم بلا سخافه قولي ..
    ريم: "نو ..وي.."
    سارة بعصبيه: بتقولين ولا شلون..
    ريم : خلاص بقولك بس بعدين..
    ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي..

    " في الفصل"

    ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من المدرسه..... وتعطي الدفتر لساره.
    ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف وشلون ومتى .. علميني بسرعه..
    ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك السالفه..
    " وقالت السالفه لها عشان تساعدها "
    ساره: طيب تتوقعين خطتك بتنجح؟؟
    ريم: ان شا الله ميه بالميه هذي خططي مو حيا الله..
    ساره: ايه درينا انها خططك اللي ما ورها الا البلاوي..
    ريم ميته ضحك: ليش مره بليتك بخططي؟؟
    ساره: يا ما وياما . بس خليني ساكته احسن لي .. عشان ما ابكي عليك..
    ريم عصبت: لا يالجاحده مسويه ما قد نفعتك بشي .. انكري بعد..
    ساره: انا ما انكر.. هي مره.. او مرتين غيرهم وهقتيني بصراحه..
    ريم : اقول ..اقول .. روحي عني زين..
    رن جرس الفسحه طلعت ريم اول وحده طبعا مو من عوايدها ونزلت هي وصديقتها ساره ووقفوا عند الباب ينتظرون وحده من الامهات تطلع واشكالهم تحففففففففففففففه......
    واخيرا جات وحده من الامهات ومعاها بنتها توها بتطلع.. ريم ما صدقت على الله ولبست العبايه بسرعه.. واطلعت واخيرا..ومن العجله نست الشنطه في المدرسه وطبعا فيها الموبايل ما أنتبهت ..
    ريم : واااااااااو وأخيرا طلعت و"مشت شوي وفجأه شهقت" ... وين شنطتي .. لااااااا نسيتها بالمدرسه
    ياويلي ... وش بسوي الحين المشكله فيها فلوس وموبايلي .....
    وأحتارت ما تدري وش تسوي ... حتى مدرسة رغد ما أعرفها زين يقطع أم الوهقه وش أسوي ...
    وكملت مشي ومشت ومشت وهي ميته خوف وقالت في نفسها كاني تذكرت موقع المدرسه من هالطريق
    ومشت لحد ماوصلت وقرت على الباب (مدارس الــ............الأهليه ) نفس مدرسة رغد... ماقرت
    بنين أوبنات سفحت عمتى على الدخول الباب المدرسه ... كان الباب مفتوح وما عنده حارس ودخلت
    فتشت على طول كان المدرسه ازعاج وفجأه سكتوا ولا همس ... يوم لفت وجها تناظر المدرسه وتشهق ذيك الشهق
    ريم : يمه أنا وين دخلت مدرسة عيال.... هالكلمه صارت تدور في راسها ... فكرت أنها ترجع وبسرعة لفت على الباب إلاجاء الحارس سكره .... وطبعا سوت لثمتها تجمعوا العيال حولها طبعا عيال ما صدقوا على الله
    بنت تدخل مدرستهم حتى لوشينه تطلع حلوه بعيونهم ....
    ريم في هذي اللحظه كل عظم في جسمها يرجف وعيونها غرقانه دموع من الخوف لإنهم مسوين دائره
    حولها ما تسمع إلا تنطيل كلام وحش ومغازل وأي شي يجي على بالك بتسمعه <<<ما ينلامون مساكين ....
    قامت تفكر وتكلم نفسها "لازم اطلع من هالورطه يارب ساعدني" .. وهي خايفه يوصل للمدير وتصير
    سالفتها فضيحه ......
    ريم : وهي تطالهم وبصوت مبحوح قالت :
    ممكن تسمعوني شوي <<<<<محد سمعها..
    ورفعت صوتها اكثر: ممكن تسمعوني شوي..
    اسكتوا فجأه وقالت بدلع: انا ابغى اكبر واعقل واحد فيكم. " طبعا كلهم صاروا كبار وعاقلين " وصارت ما تسمع الا: انا..نا..انا.
    ريم تطالعهم بتمعن واختارت ازين واحد فيهم<<فالتها..
    ريم: تعال انت يا اللي هنا..
    الولد: انا...
    ريم: ايه انت ..
    وراح وهو ما صدق خبر..
    استخدمت ريم اسلوبها وقالت بدلع: مو انت اكبر واقل واحد ... طلعني من هالدائره..
    الولد: ابشري...
    قام ومسك ايدها وطلعها وريم في نفسها تقول " يمون العم" وهي ميته خوف ومسويه نفسها قويه... ووداها مكان بعيد وصاد عن الطلاب ..
    ريم وهي شوي وتصيح: والله واقسم بربي اني داخله المدرسه غلط.. يعني لا تحسبني من هالبنات تراني بنت ناس وعالم وحمايل ومتربيه وانا صدق مدري وشلون جيت هنا..
    قام الولد يهديها وهو ولد حبوب..:معليش حصل خير..
    ريم تحس انها مرتاحه مو مره بس احسن من غيره: ممكن اطلب طلب.
    الولد: اطلبي..
    ابي مويه والله ريقي ناشف من الخوف.
    الولد وهو متعاطف معها وحاس بالموقف اللي هي فيه: انتظري شوي..
    راح الولد واتشرى المويه ورجع..:تفضلي.
    ريم: مشكور اخوي وما قصرت تعبتك معاي .. وقامت تدور في جيوبها فلوس عشان تعطيه حق المويه..
    الولد: وش تسوين..؟؟
    ريم: ادور فلوس عشان اعطيك حق المويه..
    الولد بعصبيه: خلي فلوسك لك وماله داعي انا ما سويت الا الواجب..
    ريم وهي خاقه معه(خاقه=ذايبه=دايخه):لا .. مو قصدي شي بس حبيت اعطيك حقك..
    الولد:اقول خلينا من هالموضوع الحين.. انتي افطرتي.؟؟
    ريم: لا..
    الولد: اجل استني شوي.. راح واشترى فطور لهم ورجع.. واعطاه ريم..
    ريم: ليه كلفت على نفسك والله ماني مشتهيه شي..
    الولد: اقول اكلي شي .. لا يغمى عليك..
    ريم مازات خاقه وما قدرت تقول له لا.. اخذت السانوتش وفتحت العصير وبدت تاكل مجامله له طبعا بعد ما فكت اللثمه وتغطت بالطرحه...
    وصاروا ياكلون وهو يطالعها شوي .. وياكل شوي..
    ولما خلصوا ..
    الولد: ممكن اعرف اسمك...
    ريم وهي مطيره عيونها: خير ان شا الله عسى ما شر.. وش قالولك عني .. تراني بنت ناس ومتربيه وما عندي هالسوالف..
    الولد بإرتباك: لاانا مو قصدي شي بس اسأل ...
    ريم: مره ثانيه لاتأل..
    الولد: طيب خلاص اسفين..
    ريم: اقول انا بأي مدرسه الحين..
    الولد: مدرسة ال(.........) الاهليه..
    ريم وهي مركزه الاسم:نعم.. المدرسة هذي مدارسال(.....)متأكد..؟؟!!
    الولد: تستهبلين مدرستي واعرفها ...
    ريم تشهق ذيك الشهقه:يا ويلي ..ياويلي وانا ما لقيت ادخل الا هالمدرسه.
    الولد: ليه خير وش صاير..
    ريم: اخوي الصغير يدرس فيها يا ربيه وش هالمصيبه..
    " على فكره ..مدرسة رغد ومشعل تحمل نفس الاسم"
    الولد: هدي .. هدي شوي اخوك بأي سنه أ ي صف؟؟!!
    ريم: هو بالمتوسط .. هذا أي قسم اللي احنا فيه؟؟!!
    الولد: احنا بالثانوي .. وتراه مفصول عن المتوسط بالمرره.. ارتاحي..
    ريم:ايه الحمد لله طمنت قلبي ..
    الولد: طيب وش اسم اخوك يمكن اعرفه..
    ريم: لا . والله تلعب علي .. انسى اني راح اعلمك أي شي..اقول الا انت وش اسمك..
    الولد: انا اسمي سليمان
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    سليمان عمره (19) سنه بثالث ثانوي\علمي.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ريم: اهاااوتقول في نفسها" يهبل واسمه سليمان مدري من وين طلع لي"
    سليمان: طيب اخوك أي صف..؟؟
    ريم: بثاني متوسط..
    سليمان: يعني اصغر من اخوي بسنه..
    ريم: وش اسم اخوك..
    سليمان: محمد..
    ريم: عاشت الاسامي..طيب ممكن اسأل عن عائلتك الكريمه..<<<مسويه عندها اسلوب..
    سليمان وهو رافع حاجب: ايه ممكن.. اقولك بس بعد ما تقولين اسم اخوك. بون العائله..
    ريم: اوكيه موافقه<< والله من اللقافه..
    سليمان: انا سليمان ال(..............)
    ريم: انت سليمان ال(........) وتشهق ذيك الشهقه اللي بغت تدوخ منها..
    سليمان: انتي وش فيك كل شوي مروعتني.. خير وش فيها عائلتي..
    ريم: عشانك ما تدري انو اخوي الكبير يعرفك.. اخوي الصغير يعرف اخوك..
    سليمان : طيب حرقتي اعصلبي وش اسم اخوك.؟؟
    ريم بتردد واضح: اسمه...آآآآآآآآآآآآآآآآ......آآآآآ.... مشعل..
    سليمان: اقول احلفي.. واحلفي بقوه بعد.. مشعل ايش..
    ريم: لا والله وش شايفني عندك تراني بنت ناس ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات <<< هالموال حفظناه..
    سليمان: والله دريت انك بنت ناس ومتريه حفظته والله حفظته...
    ريم:ايه اخاف انك نسيت..
    سليمان وهو يسبل لها بعونه(يرمش): ابد ما عندك نيه تقولين.
    ريم وهي خاقه على عيونه: هو مشعل ...آآآآآآا..ال(.........).
    سليمان: هذا اخوك عرفته....
    ريم بخوف: الله يخليك . طلبتك طلب ما اطلب غيرهلا يدري اخوي اني جيت هنا الله يخليك لاهلك واحبابك.. والله ما ني ناقصه مشاكل كفايه اللي انا فيه الحين..قدروضعي .. انا الحين بمدرسةعيال . ومنحاشه من مدرستي.. عشان انحش اختي<<< ما شالله ونع الاخوه..
    وناسيه شنطتي وفيها موبايلي وفلوسي.. ولا ادري كيف بطلع من هنا واهلي لو دروا بذبحوني شويه علي...
    فالله يوفقك ويخليك لغاليك...استر علي وتلقى الاجر ان شا الله..
    سليمان وهي كاسره خاطره:احاول..
    ريموهي تنافخ:خير وش تحاول. اقولك لا تقول لاحد..ما قلت لك حاول.. اقوله ساعه موال وفي النهايه احاول..
    سليمان: لا قومي طقيني احسن....كنت امزح..
    ريم:ايه اشوى .. لاتعيدها مره ثانيه<<<تمون العمه..
    سليمان وهو يناظر ساعته: اقول ترى ما بقى شي على نهاية الفسحه..وش بتسوين.؟؟
    ريم: والله محتاره..
    سليمان: طيب فكري بسرعه..
    ريم وهي تفكر:.................. جتني فكره<< ام الخطط داهيه..
    سليمان: خير وش الفكره..
    ريم: فيه ثوب زايد..
    سليمان:هههههههههه حلوه هذي فيه ثوب زايد.. من وين اجيب لك..؟
    ريم: طيب... معك بدلة رياضه..
    سليمان: ليش وش تبين فيها..
    ريم : انت جبها وبس..
    سليمان راح جاب البدله بسرعه ورجع..: الحمدلله اني جايبها
    ريم : زين كذا حلو .... يله..
    سليمان: شنو يله..
    ريم: يله قدامي.. روح بدل ثوبك والبس البدله وجب الفانيله والسروال<<ياويلي هالبنت فاسخه الحيا مره وحده..
    سليمان مطير عيونه: طيب .. ممكن اعرف وش بتسوين انتي...
    ريم: انت رح وسو اللي قلت لك عليه وخلصني..
    سليمان: بروح وامري لله..
    " راح دورة المياه وبدل ملابسه ورجع معاه الثوب..
    ريم: طيب وين البس فيه..
    سليمان: روحي لدوراة المياه..
    ريم وهي مطيره عيةنها: احلف بس.. تبيني ادخل دوراة المياه تستهبل انت.. تخيل لو احد نط علي من فوق الجدار وش بسوي بعمري ذيك الساعه..
    سليمان هو يضحك: طيب وين بتلبسين فيه..
    ريم: ولا يهمك ام الافكار والخطط معاك <<<<داهيه هالبنت..
    سليمان: يله ورينا شطارتك...
    ريم: اسمعني زين. انا بأفسخ العبايه وانت بتمسكه وتغطي علي وطبعا وانت برا العبايه وداير وجهك قدام فاهم..
    سليمان: فاهم والله فاهم بس اخلصي بتصفر الحين..
    ريم لبست السروال بدون ما تفسخ المريول وبعدين فسخت الشيال وباقي بلوزة الي تبع الشيال خلتها ولبست مالثوب عليها وعدلت لثمتها بعد ما تحوست.. وطبعا سليمان حاول يقز(يناظر) شوي بس بعد ما نفخت ريم عليه عقل...
    ريم: خلصت .. اقول ما معك شماغ..
    سليمان: عاد اليوم بالذات ما جبت..
    ريم: طيب جب لي شماغ..
    سليمان: من وين اجب لك..
    ريم: اسرق لي شماغ أي واحد..
    سليمان مبقق عيونه: لا والله وشايفتني..
    ريم: انا ما قلت اسرق اسرق.. يعني بالكلام العربي استعاره..
    سليمان: طيب بدبرها لك..
    " وراح ونادى واحد من بزارين اولى ثانوي وقال له..تعال حبيبي اسحب لي شماغ أي ولد وانحاش"
    الولد:خبر وش قالوا لك عني ..
    سليمان:بعطيك اللي تبيه بس جب لي الحين شماغ..
    الولد:مدام المسأله كذا ولا يهمك اصنع لعيونك شماغ..
    سليمان:مولله ..رح يله..
    "طبعا الولد سحب شماغ واحد ودز وراح لعند سليمان وعطاه الشماغ"
    سليمان رجع لعند ريم:خذي دبرته لك..
    ريم وهي مبسوطه:يسلمووووووووووووو زين سويت.............يلـــــــــــــه؟..
    سليمان :شنو بعد يله؟..
    ريم:لف عني ابي البس الشماغ..
    سليمان:صد عن ريم ........وريم لبست الشماغ وتلثمت..وسفطت عبايتها والمريول وخبتهم..
    لف عليها سليمان:احلى احلى حركات..
    ريم : ماتلاحظ اني عطيتك وجه..
    سليمان:هذا جزاي الحين..
    ريم وهو كاسر خاطرها:لاموقصدي كذا..يعني لاتمون بزياده..

    "رن جرس نهاية الفسحه ..وريم بدت علامات الخوف عليها"

    سليمان:وش بتسوين الحين؟..
    ريم:بدخل معاك الفصل وش اقعد اسوي هنا..
    سليمان:يله مشينا للفصل...والله يعيناا..
    "مشو ودخلوا الفصل..وكان الفصل فاضي شوي ..
    ريم: وين بجلس فيه؟..
    سليمان:اكيد بتجلسين ورى..
    ريم: طيب اسمع قول لأصحابك اللي تعرفهم زين اني هنا..
    سليمان: ناويه تفضحين نفسك انتي..
    ريم:عشان يقدرون يساعدوني ويغطون علي..
    سليمان: اوكيه انا راح ادبر كل شي وانتي تعالي اجلسي هنا .....وقبل ماتجلس ريم ..
    قال واحد من الطلاب : سليمان من هذا اللي معك كأنه جديد..
    سليمان يصرف: لاجديد ولا شي هذا واحد من اصحابي وده يحضر معاي ..تكفى نم وانت ساكت وخل اللقافه عنك..
    ريم كان قلبها واقف من الخوف وخافت من الفضيحه..

    "نادى سليمان اصحابه ...تركي وسعود ونواف "
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    خلوني اعرفكم عليهم..

    "تركي...جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب"

    "سعود مملوح .اسمر وحبوب وطيوب وهادي"

    " اما نواف ابيض البشره دبدوب وهادي وحيوي(يستحي) ومرره طيب ومسالم"

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    سليمان: تعالوا ابغاكم شوي.. ودخلوا الفصل وجلسوا ..

    خليني اشرح لكم الوضع..
    في الاخير جالس سليمان وجنبه ريم وقدامهم تركي وسعود ونواف ..
    تركي: خيروش فيك؟..
    سليمان:قربوا ....بعد قربوا ..قربوا بعد..بعد اكثر..
    تركي : يوووووووه اخلص وش تبي؟..
    سليمان : طيب لاتنافخ اسمعوني زين وحطوني على بالكم عدل الموضوع خطير..
    نواف بخوف: بسرعه قول تلفت اعصابنا..
    سليمان: سمعتوا بالبنت اللي دخلت المدرسه ..
    سعود:انشاءلله هذا الموضوع اللي مزعجنا عليه..
    سليمان: اقول انت اسكت ..............البنت هنا في الفصل..
    تركي بشهقه : وش تقول انت البنت هنا..
    سليمان: اقول قصر صوتك لأرفسك هنا..
    تركي: طيب وينها وينها..
    سليمان : اللي جنبي ..............................وعيون الثلاثه كلهم عليها
    ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وشتبون؟
    سعود: والله صدق هذي البنت..
    نواف: تركي انت قاعد تشوف اللي اشوفه
    تركي: نواف انت مستوعب بنت معانا ووراي بالضبط في الفصل..
    سليمان بعصبه: اقول انت وياه جعل عيونكم تنفقع انشاء لله ارحموا البنت شوي شوي عليها..........اقول ركزوا معاي الحين ابغاكم فزعه وابيكم تساعوني وتساعدون البنت..
    "شرح لهم سليمان سالفة ريم من اولها لاخرها"
    ونحاول انا نغطي عليها لحد ماتصفر الحصه الاخيره اوكيه..
    تركي: اقول خلها تجلس جنبي..
    سعود: لاجنبي انا احسن..
    نواف: اقول لا انت ولا هو تجلس جنبي انا احسن لهاااا..
    ريم بعصبيه: خير شايفيني لعبه عندك انت وياه .......اقول ترى انا بنت ناس واصل ومتربيه ولا يجي على بالكم اني من هالبنات ..
    سليمان يضحك لانه حافظ الموال..
    اقول اسمعوني بلا هبال..الحين علينا رياضيات وخبل ومايدري وين ربي حاطه فيه فاحاولوا تعدون الحصه على خير..

    دخل المدرس: السلام عليكووووووووو.
    الطلاب: وعليكم السلام..
    ريم: مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    سليمان يضحك : خير وش اللي يضحك؟..
    ريم: انشاء لله هذا مدرسكم السبيكه (تنكه = خبل = مفهي = مايدري وين ربي حاطه فيه) ..
    سليمان: من ناحية سبيكه سبيكه ..
    ريم:لا احنا ما يدرسونا مصريات ..كلهم سعوديات وحلوات..
    سليمان:ياحظكم ياهالبنات مدلعين..
    ريم: وععععععع مادري وشلون متحملينه..
    المدرس: فيه ايه ياسليمان انت واللي جنبك....شاغلك عن الدرس ايه..
    سليمان: ولا شي استاذ ولا شي..
    ريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااي
    سليمان:اقول اسكتي ترى بتفضحينا ..
    ريم هههههههه وش اسوي ما اقدر مدرسكم صراحه حفله هههههههههههه
    سليمان:خلاص ماودي اضحك ههههههههه ترى بيطلعني برا الفصل اسكتي ..
    تركي كل شوي لاف وجهه وسعود كل ماجت فرصه لف عليها ونواف ياعمري عليه يستحي..ويااادوب خلصت الحصه اللي مابغت تخلص واول ماصفرت طلع المدرس على طول الثلاثي المرح لفوا وجيهم عليها..
    ريم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
    تركي: ليه شايفه جني..
    سليمان: صادقه والله ماكذبت البنت ..
    تركي يهمس لسليمان: اقول وش اسمها ؟
    سليمان: ماقالت لي عشان اقولك..
    تركي : اهاااا..
    سليمان:اقول شباب وش علينا ذا الحصه ..
    نواف: اتوقع دين .....وفجأه دخل طالب وبصوت عااالي شباااااااااب شباااااااااااب تفتيش تفتيش..
    هنا طاح قلب ريم من الخوف ولفت على سليمان: وش اسوي والله بنفضح وبروح في ستين الف داهيه..
    سليمان وهو يفكر ومحتار ومن جد خايف عليها,,:اهدي انتي الحين بسوي فكره دايم نسويها اذا كنا جايبين معانا شي خطير..
    ريم: شنووو الفكره..
    سليمان :اسمعي الحين هم يفتشون على اللي قدام اول وبعدين على اللي ورى اذا فتشوا على اللي قدام انا راح ابدلك مع واحد منهم ..اوكيه
    ريم: طيب اخاف انكشف..
    سليمان: لاتخافين لاني راح احوس الفصل حوس وراح اقول لاخوياي يساعدوني بس انتي هدي بالك شوي..
    "راح سليمان قال لاصحابه عن الخطه اللي بيسويها "
    تركي :اوكيه انا بتفق مع اللي قدام على اساس انو انا وانت توديها بدالي..
    سليمان: اوكيه
    "دخلوا لجنة التفتيش وبدوا يفتشون ...وتركي متفق مع طلاب الفصل انه جايب كاميرا فيديو وقايل لهم يحسون ترتيب الفصل ويصير الفصل زحمه"
    بدا التفتيش في الصف الاول وبعدين الثاني ...وبعدها تركي اشر للطلاب يبدون يحسون الفصل ..
    وسليمان بسرعه سحب ريم ووداها قدام ورجع الطالب بدالها ورى مر التفتيش على تركي وسعود ونواف وبعدين سليمان والطالب اللي معاهم ..
    وتو اللجنه بتطلع..
    "دخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــل المـــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــر"

    وإذا لقيت ردود وتفااااعل راح أكملها حتى لو رد واحد يكفيني
    عشان ماأحس إني أنزل شئ مو عاجب أحد


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:14

    كم لي وانا اردد ..!

    بربك ..!




    لا تخيب لي رجايا ..




    لا تعكر لي مزاجي .. يا منايا ..




    يا بني آدم ( أحبك ) .. !



    وش علامك .. يومني جيتك بـ / بسمة ..


    جاتني " طعونك " سرايا .. !!

    صارت الدعوات تسري .. في خفوقي .. في الحنايا ..
    كلها منك عليك .. !
    و قبل ينطقها لساني .. يا اناني ..
    آتذكر :
    ( .. آه يا خيبة رجاي فيك ..
    لا حرام .. ما ودي أدعي عليك .. ) *
    و [ اسكت ] .. و لا أدعي عليك .. !


































    //




    جآء خطبني كــ أي شاب جاء يخطب اهله كلموا اهلي




    سألنا عنه ووافقت تحدد الموعد المحدد وتزوجت ..




    انتهيت وبدت قصة عنآآي !



    كنت اشوف زوجي شآآرد ذهنه يسرح كثير ..اذا كلمته يتأخر حتى يرد علي


    والا يقول : هااااااه !!

    خمنت ان ورى زوجي سالفه ماهي بسيطه يعاملني عادي جدا
    مره من المررات كان كالعاده مستلقي وشارد ذهنه ...
    ناداني قال : ميـــعاد
    طالعت فيه قلت : ميعاد ؟ من ميعاد !!!
    قال : هاااااه لالا ولاشي
    وحااول يغير السالفه وانا الدم اللي بعروقي نشف هذا اللي كنت خايفه منه زوجي بحياته انسانه غيري !
    طيب وانا وش خانتي بحياته ليه تزوجني ؟!
    كانت اسأله كثيرة تدور براسي
    خليته لين جاء بالليل جات عيني بعينه وعلى طول دموعي نزلت سألته :ليش تخوونني ؟
    قال : سالفــه طويله وانتي الحين صرتي زوجتي ومالك بالماضي وقفلي ع الموضوع
    قلت : طيب ماضيك مالي فيه لاكن لاتخوونني ترى اكثر شي يوجع المره ويجرحها من زوجها الخيانه !
    مارد
    كتبت له مسج :
    إلى نصفي الثاني
    كان وقع طعنتك عليّ مؤلم جداً
    وعمق جُرحك بـ صدري موجعاً جداً !
    و رغم ذلك مددت يدي لك ليس إحتياجاً أو ضعفاً ،
    بل لأني أدرك ماذا تعني كلمة [ العفو عند المقدرة ]


































    طنشت السالفه وتناسيتها بمزاجي والا انا مانسيتها








    بعدها بفتره كان طالع بالصاله مو جايه نوم حسيت فيه استنيته طلع وبعدها بربع ساعه تسحبت وطلعت واسمعه يكلم كان يقول:




    والله ياميعاد شيبت وانا بعز شبابي لو تشوفين شعري شيب من الهم




    ميعاد انا احبك وابيك وابي اتزوجك ..انتي عارفه ان زوجتي تزوجتها عشان انسى بنت خالي




    ويوم حبيتك نسيت بنت خالي ونسيت زوجتي ابيك انتي !!



    كنت مصدووومه اسمع وكأني في عالم ثاني طيب ليه يازوجي تسوي فيني كذا انا استاهل منك كذا!!!


    رحت لميت كل عفشي ورحت له قلت منت مجبور تحبني ولامجبور تعيشني معاك وانت ماتحبني

    بس الظلم انك تعذبني وكأن ماعندي احاسيس ولامشاعر وربي لوكنت اعرف ان بحياتك انسانه ماكان خذتك
    ترى الزم ماعلى الوحده كرامتها وانا بحفظ اللي بقى لي من كرامه معك وارووح ..


































    قال : لحظه خل نتفاهم خلاص بسوي اللي تبينه بس لاتروحين




    قلت : واللي داخلي كسرته كيف يتصلح ؟!














    سامحتُكَ علَى كُل شَيئ ،




    و غفرتُ لكَ أن تكُون كَاذِب ، جاحد أو حتّى بخِيل فِي مشاعرك تجاهِي ..





    كُنتُ لكَ وحدكَ ! رغم ذلك قبلتُ أن تشاركنِي بكَ نِصف الدنيا ،




    إلا [ الخيَانة ] !



    منذُ أن وصلنِي نبأهَا و أنَا ألعَن قلبِي حينَ يحاول مسامحتكَ بها ،


    و أعجَز عَن تقبّل صدمَة ضِيق عَين روحكَ ..

    ربّمَا لأن عَين عمري كَانت قَد إمتلَأتْ بِكَ وكنتُ أظنّ أنّكَ مثلِي !
    لَا أن أكُون فِي إحدَى يديكَ بينمَا تبحث اليد الأخرَى عَن غيري ..
    سامحتُكَ علَى كُل شَيئ ،
    إلاّ أمر إستغفَال قلبِي ! ليسَ بيدِي أن أسامحكَ عليه ،
    أو أَن لَا أشعُر بعده أنّك غرِيب عنّي ..
    /



































    جاء اخوي واخذني وكنت حامل بالشهر الرابع تقريبا ..




    صارت احداث كثيره بختصرها اني رجعت عشان اللي فبطني




    ومره من المرات كنا قاعدين نتناقش فالاسم :




    قال اتمنى يجينا بنت



    قلت ليه


    قال انا ابغى اسميها ميعاد

    (واكيد كلكم تعرفون الحين من صارت هــ الميعاد بحياة زوجي )
    قلت : مستحيييييييييل
    والله ماتسميها لو تموت ماتسميها ميعاد
    قال والله مو بكيفك غير اسميها ميعاد
    قلت طيب
    وصرت افرش سجااادتي وادعي انه مايجيني بنت قلت يارب ارزقني ولد
    وووويوم ولدت جاني ولـــــد
    فرحت من كل قلبي لانه مارح يقدر يسمي ميعاد
    جاني قال بنسمي ريــان
    قلت اوكي حلو وسمينااه
    عادي انشغلت انا مع ولدي وصرت اشوفه كل الدنيا
    واشغلني حتى عن اني انبش ورى زوجي بس مره ذبحن الفضول يوم رجع خليته الين دخل الحمام الله يكرمكم
    وشفت جهازه وقلت بفتحه فتحته كنت عارفه رمز الحمايه من كثر ماتخاصمنا عطاني الرمز حق القفل يوم افتح
    الرسااايل مالقيت شي
    فتحت التقويم والقى رسايل من ميعاد بغيت انجلط
    تخيلوووووووووووووو
    هي سمت ولدي قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه 031
    لقيت رساله منها
    مكتوب عااادي تسمي ريان ؟
    وحصلت رساله من زوجي كلها حاطها بالتقويم
    كاتب لها :
    كنت اتمنى يجيني بنت اسميها على اسمك عشان اسمي يرتبط مع اسمك الين اموت
    بس جاني ولد وسميــــه انتي ..
    كان حاط الخلفيه صورة يد وحده لابسه عبايه عرفت انها يدها
    لانه فتح الباب وانا ماسكه الجوال
    سويت نفسي ماخفت ولاشي قلت له : وبعد حاط يدها خلفيه ؟؟ هذا اللي ناقص
    قال : حطي الجوال
    قلت :لا بمسحهااا
    قااال : والله لو مسحتيييها لاامسح روحك
    آآآآآآآآآآآه ناظرته وقلت للدرجه هذي:
    شَدّ حِيَلكْ فَيّ " جِرّوحيُ ~
    . . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..
    إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ رَوحيّ . . !
    طِيحّ
    . . . مَنّ هَـ العَينْ اكَثرّ ’
    /


































    قلت له : طلقنــــــــــــــــــــــي وروح تزوجها انا تعببببت معاااك ياولد النااااس عذبتني حرام عليك




    قسم بالله لايصير فيني شي تراك انت السبب




    قال : حرام لاتظلمين ميعاااد تراها طيبه




    وترى هي بنت رجااال وقفت معاااي وقفات ماانساها لها




    تذكرين يوم رحتي بيت اهلك وانتي حامل


    كنت مابرجعك بس ميعاااد كلمتني تبكي ترجتني تقوول لاتطلقها واذا طلقتها مااعرفك ولاتعرفني انا وجودي غلط بينكم

    انا اللي انسحب مو زوجتك
    وانا اسمع له وجروحي تنزف
    وهو يحكيني ودموعه على خده
    ييقول أسرتني بطيبتها يوم جيت ارجعك ماكان فجيبي ريال واحد قالت ميعاد
    تعال انا عندي الفين حاطتهم من زمان مااحتاجهم الحين خذهم وروح تمشى مع زوجتك وغيروا جو ومسامحتك دنيا وآخره
    وانسااني وعيش حياتك مع زوجتك ..
    كمل واحس كل كلمه خنجر يزرعه بظهري قال حبيتهااا وهي الحين ماتبيني قالت عش حياتك مع زوجتك وولدك ..
    أخذ شماغه ومفتاح السيارة وطلع وقلبي ينزف وعيوني تدمع ولسان حالي يردد :

    لا توح !


    هات لي هذي الجروح . .

    ادري ماتغلا علي !




    : وللاسف تغلى . . عليهم !



    هات جرحك


    خله لي . .

    انا متعوده . . ( طعون )
    لاني اصلا من عرفتك
    وانا ادري بك
    ( تخون )


    .......


    جلست افكر ودموعي تنزل ع خدي مثل الجمر ..تحملته بمافيه الكفايه


    حتى اهلي يوم كنت ازعل واروح عمرهم ماعلمتهم بس عشان صورة زوجي

    ماتهتز قدامهم جلست اطالع فولدي واضمه وابكي ..يالله حتى ولدي هي اللي سمته


    وانا اللي كنت على نياتي قلت اكيد عاجبه الاسم

    ...
    رجع زوجي بالليل كنت بالغرفه ناداني بالصاله عشان ولدي كان نايم
    رحت له
    قال : خلينا نفتح صفحه جديده
    قلت انت طويت كل صفحات عمري انت ربطت ميعاد معي للقبر
    انت انسان حقيير قلبك ماهو قلب انت تعيش بصخر جلمود داخلك
    وياحسافه على كل شي عطيتك ...
    فجأه دق جواله ناظرته قلت رد
    واذا انت رجال رد وخلني اكلمها
    رديت عليها : قلت لها ارتاااحي انا طالعه من حياته للابد
    اشبعي فيه انتي وياه حقيرين وتنفعون لبعض
    انا رايحه اعيش بيت اهلي معززه مكرمه بس اخذت لي جروح تكفيني عمر منكم
    مارح اسامحك لاانتي ولاهو ..
    ولاتفرحين دامه خانني عشانك بيخونك عشان غيرك واوعدك ..
    رميت له الجوال قبل حتى مااسمعها اش قالت
    قال لها :يالله ميعاد بعدين اكلمك
    ناظرته بكل احتقااار ..وطلعت غرفتي ابي اخذ شنطتي جاء عندي
    قال: تكفين لاتروحين
    قلت : خلاااص انا انتهيت وانا تعبت منك ومنها
    قال اجلسي طيب لبكرة احنا الحين اخر الليل
    وانا بكرة اوديك قلت طيب عطيته ورقه كنت كاتبتها له ورحت غرفتي انام
    َتعبتُ ، ففِي نهايَة الأمر .. أَنَا [ بشَر ]
    مهمَا كَانت قُوّتِي وشِدّة تحملّي أمامكَ !
    ............... ما خطبِي ؟ لكَي ترفضنِي هكذَا كلّمَا أخضعتُ لَكَ قلبِي
    ولِمَ كُنتُ أقدّم لَكَ كُل ما أملكه مِنَ المشاعِر ،
    ......... بينمَا تَزِن أنتَ كُل مَا تعطِينيه مِن أحاسيسكَ !
    وأدركَ أنّك آخِر مَن قَد يستوعِب ألمِي حين يقرأنِي
    رسائلِي لَا تصِل إليكَ ، ودمُوعِي لَا تصِل إليكَ ، ودعوَاتِي لَا تصِل إليكَ
    و آهَاتِي لَا تصِل إليكَ ، و إنتحَابَاتِي لَا تصِل إليكَ ..
    ................ وَلا شَيئ .. لَا شَيء يخصنّي قَد يهمّكَ
    تسخَر منّي الدّنيَا الآن ،
    و تخرِج أمَامِي لسانهَا إستهزَاءً بِأننّي قَد أحببتكَ أنتَ ,
    ........................... بينمَا كُنتَ تعبَثَ بأضلعِي !
    الفرق بيني وبينكَ /
    هُو أنني كبّرتُ حجمكَ بـ سذاجة بداخلِي ، بينمَا إتّضح ليَ صِغر حجمِي بكَ مؤخرًا !
    أعطيتك الفرصَة تلو الفرصَة لإثبَات كونك تستحقني ، ولكنك كنتَ تكسرنِي كُل مرّة .. .
    وما عاد يهمّك الآن أمر جبرِي ..
    حزينة لأجلكَ ‘
    أضعتنِي و أنت تدرِك تمامًا ماهيّة حبّي لك التّي كانت ،
    لا تعنِيني الآن ولَن تعنِيني أبدًا ،
    شكرًا لَكَ فقط , كَان بإستطاعتكَ أن تسعدنِي ولكنك تعمّدتَ أن تضرب الرّوح بـ فأس خيانتك دائمًا
    .............
    اليوم الثاني جاااء زوجي يصحيني ماصحيت حااااول ماصحيت كلم الاسعاف وجوا
    اخذووني كنت بغيبوبه محد عارف ليييش جلست شهر كامل وانا بالعنايه المركزة لاافتح ولااتكلم ولاادري عن اللي حولي
    وربي رحمني من التفكير بميعاد وبخيانات زوجي
    اهلي يسألون زوجي وش فيها قال : وربي ماادري راحت تنام ويوم جيت اصحيها ماصحيت
    الدكاترة : اكدوا انه انفجر عرق وصار لي نزيف مما دخلني بغيبووبه شهر كامل
    تدرون ليه انفجر ..!!
    كنت اكتم بقلبي كنت آكل بنفسي كنت اقهر وابكي حتى مااقول لاهلي عن مشاكلي كنت اسكت واسكت واسكت لحد ماانفجر فيني عرق ودخلت غيبوبه
    الدكاتره قالوا : نامت وهي متضااايقه ؟
    زوجي استحى يرد عليهم وش يقول من يوم أخذتها وانا اصبحها بهم وامسيها بهم
    كان درس لزوجي وصفعه تصحيه
    كانت غيبوبتي هذي فيها رجعه لي للحياه وكتب لي ربي عمر ثاني
    صحيت بعد شهر كامل يوم صحيت حصلت زوجي واقف عندي
    مر علي شريط حياتي معاه كرهته ذيك اللحظه لفيت ع الجهه الثانيه
    قال : الحمدلله ع سلامتك
    قلت : ابي حضن امي ابي احضنها وانسى كل همومي محد يحبني كثرهااا
    قال : امك طلعت قبل شوي وقلت لها تروح ترتاح وانا جلست
    سكت لاني كنت جد تعبانه
    طلعت من الستشفى بعدها ورحت على بيت اهلي ..
    كلمني زوجي قال: متى اجي اخذك
    قلت : لاكملت خيانتك .. لاعاهدت نفسك ماعاد تشقيني انا وريان بانتظارك ...
    //
    رجع لي بعد شهر ووجهه شاحب ولونه باهت وشعره كساه الشيب
    شفته كسر خاطري نسيت كل اللي سواه فيني فما زلت انا انثى البياض
    رجعني ورجعت اعترف انه تغير معاي كثييير صار يحبني اكثر صار قريب اكثر صار يهتم فيني اكثر
    تأكدت انه قطع علاقته معاها نهائي
    بس ... مازال احيان يغلط ويناديني : ميعاد
    مازال مصر لاجانا بنت يسميها ميعاد
    ومازالت جروووحي تنــــــــــــــــــــزف ..

    *ولازال للأحداث بقيه ...لم تكتمل !!]


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:15


    كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن وقال له:

    لماذا تريد أن تنتحر..؟

    فقال مشكلة عائلية معقدة..

    فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ماهي ؟

    فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنت وعندما شاهدها أبي

    أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي

    وأصبحت أنا رحما لأبي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبوي

    وبما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي

    وصار ابني أيضا خالي

    وعندما وضعت زوجة أبي ولدا صار أخي من أبي

    وفي نفس الوقت حفيدي

    لأنه حفيد زوجتي من بنتها .......

    وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي

    وأنا حفيدها

    وكذا أصبح زوج جدتي وحفيدها ولأنها جدة

    أخي فأنا أصبح جد أخي وفي نفس الوقت

    أصبح جد نفسي وحفيد نفسي ..

    وهنا قاطعه الشايب

    وقال له: قف لابارك الله فيك هيا بنا ننتحر مع




    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    Abadeferrari
    Abadeferrari
    الكتاب المميز
    الكتاب المميز


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف Abadeferrari الجمعة 20 أغسطس - 1:15


    السلااااااااااااااااااااااام عليكم







    قصه بنت جوعانه دقت على شقه شباب بالغلط شوفو ايش صار!! ؟


    يقولكم في بنت الله يستر عليها كانت جوعانه ..من كثر جوعها قامت واتصلت على المطعم.. و مسكينه ماتدري انها بدال ماتتصل على المطعم اتصلت على شقة شباب باللغلط ..المهم













    رد عليها الشاب صاحب الشقه طبعاً ماصدق الولد خبر بنت وغلطانه








    المهم الولد كلم البنت وسألها عن العنوان والبنت ياغافلين لكم الله








    وهي ماقصرت عطته العنوان وتليفون البيت وعطته الحي الفلاني








    ..والشارع الفلاني والبيت لونه كذا وأنا اسمي كذا مابقي شي ماقالته ...








    ...المهم بعد ساعه وصل الشاب طاير ماهو مصدق بالخبر ...








    ودق جرس البيت اللي تسكنه البـــنت فتحت الباب الخبله








    الا و هالولد جايب معاه:









    خيشة رز









    قالت له أنا ما طلبته








    رد عليها الولد :








    وقال اقري المكتوب على الخيشه يالخيشه








    البنت تعرفون شمكتوب لها :








    انزلوا تحت


    v

    [center]v
    [center]v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    بعد شوي
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    راح تشوفون كلام الله يستر
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v


    [/center]













    (( % استحي على وجهك....واطبخي بنفسك يالخيشه % ))


    [/center]


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء

    avatar
    بنت الخرطووم
    عضو جديد
    عضو جديد


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف بنت الخرطووم الأربعاء 1 سبتمبر - 0:33

    روووووووعه القصصصصص


    موقع قف وناظر |أفلام اون لاين منوعة|برنامج استضافة مفيدة|تحميل برامج|تحميل العاب|تحميل افلام أجنبية جديده|كل ماتتخيله ومالاتتخيله لدنيا الموقع العالمي قف وناظر www.abade.roo7.biz|اخبار نجوم الفن والمشاهير | بيع وشراء
    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه 1611
    سودانيه وافتخر
    سودانيه وافتخر
    عضو جديد
    عضو جديد


    قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه Empty رد: قصص وروايات، قصص غـريبه، قصص خياليه

    مُساهمة من طرف سودانيه وافتخر الأربعاء 1 سبتمبر - 0:34

    جزاك الله الف خير على القصة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 14 يونيو - 19:18