السلـآآم علييكم وؤرحمهـ الله وبركـآتهـ ..~
قصهـ آعجبتنـي فنقلتهـآ لكم ..
خذوؤهـآ بعيين الاعتبـآآر ..!!
دخل غرفة نومه .. فوجد أخته في أحضان أعز أصدقائه
( .. يا الله .. !!! )
السَّلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,الصَّراحة هذه القصَّة
مشوِّقة و حبيت أنقلها لكم
أيُّها الأعزَّاء و أتمنى أنَّها تنال إعجابكم
بدت القصَّة لما كان سعود يدق على صديقه خالد
و دار بينهم هذا الحوار
سعود: هلااااا أخوي خالد شلونك 00
خالد: الحمد لله و شلونك أنت 00
سعود: بخير الله يسلمك و يرضا عليك إلا ما ودَّك تطلع معي
للدَّمَّام بودِّي أختي نورة لخالتي و نروح بعدين للبحرين وش رايك
خالد: و الله فكرة بس إحراج يعني أروح و معنا أختك و.. 00
سعود: لااااااا أبد ما فيها شي بعدين نورة زي أختك
خالد: طيب اتكلنا على الله
و طبعا ً نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسَّيارة و كتبت بورقة
(خااالد أنا أحبَّك كلمني على رقم 00000)
و أوَّل ما ركبت قامت و حطتها بيد خالد بدون ما يحس أخوها
المهم أن خالد قام يقول في نفسه : و الله إحراج أخوها جنبي و
هو أعز أصدقائي و تبيني أكلمها صدق قليلة أدب
طبعا ً البنت ما عجبها أن الولد ما رد قامت تنغزه و تسوي له
حركااااااااااااااات !!!
هو يروح يمين و هي ورااااه تنغزه و مسكين يروح يسار و
يبعد عنها و في نفس الوقت طبعا ً ما يبي يحسِّس أخوها أن
في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة و كارثة.....
و شوي و إلا خالد صرخ في وجه سعود و قاله وقف .....
رد عيه سعود و قاله سلامات خير إن شاء الله ....
خالد انحرج ما يدري وش يقول ......و قال لسعود بس شفتك
تنعس قلت وقف و أنا أسوق مكانك لا تودينا في داهية قام و
بدَّل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. إلا أن نورة
(إن كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيَّارة شوي بروح للدورة ...
و فعلا ً وقف و نزلت و بعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد
و رجعت لحركاتها و الولد صبر لين وصلوا الشرقية
و لما وصلو لقوا خالتها رايحة برى البيت .. .. راحوا فندق و
ما لقوا إلا جناح واحد فاضي . .... فحطوا نورة في غرفة
مستقلة و افصلوها بستار ....و خالد و سعود في الغرفة الثانية ....
دخل خالد يبي ياخذ دش إلا يجيه سعود و يقوله أنا بروح أكمل
إجرائتات الفندق و أطلب العشا ....ارتبك خالد و قاله لا تتأخَّر ......
طوَّل سعود تحت و خالد منتظر داخل الدورة ما يبي يطلع خايف
من نورة لا تسوي شي معه ...... و راحت نص ساعة و ساعة
و سعود ما رجع فقرر إنه يطلع من الدَّورة و يروح يصك الغرفة
على نفسه ......
أول ما فتح الباب و إلا الموبايل حقه يرن رنة رسالة و الثانية
وراها فأخذ الموبايل و قرأ الرِّسالة لقى فيه ( حبيبي خالد معاك
نورة ممكن تجي الغرفة عندي سعود اتصل و قال بيتأخَّر شوي ).....
أول ما قرى الرِّسالة و يروح جري على غرفته و يفتح النور و
يلقى وحدة جالسة على السَّرير و مغطية وجهها ..... خالد ما
درى وش يسوي و قعد يسب و يلعن و يقولها يا بنت خافي ربِّك
إنتي ما تستحين !!! أخوك معانا و أنا و ياه أصدقاء يعني تبين
تسوين فضيحة ؟؟!! قامت و حضنته و بهذي اللحظة يدخل
سعود أخوها ........
في هذه اللحظة وش تتوقعون ردِّة فعل خالد .......
و كيف موقفه قدام سعود .......
و شلون يشرحله ........
و هل ممكن يصدقه .......
و المسكين انخبص عقله و أغمي عليه ......
و يقعد سعود و أخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة و
يحاولون يصحون خالد و يحاولون يقومون فيه .. و يقولون له
قووم قووووووووم ما في نورة و لا شي ... طبعا ً أخت
سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشَّباب هاهاهاااااااا بس لابس
عباءة و مسوِّي نفسه بنت عشان يسوي مقلب و مسكين خالد
أكلها أكـــــــــــــــــــل .....
هـآآع .. رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيكم .. ..~
قصهـ آعجبتنـي فنقلتهـآ لكم ..
خذوؤهـآ بعيين الاعتبـآآر ..!!
دخل غرفة نومه .. فوجد أخته في أحضان أعز أصدقائه
( .. يا الله .. !!! )
السَّلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,الصَّراحة هذه القصَّة
مشوِّقة و حبيت أنقلها لكم
أيُّها الأعزَّاء و أتمنى أنَّها تنال إعجابكم
بدت القصَّة لما كان سعود يدق على صديقه خالد
و دار بينهم هذا الحوار
سعود: هلااااا أخوي خالد شلونك 00
خالد: الحمد لله و شلونك أنت 00
سعود: بخير الله يسلمك و يرضا عليك إلا ما ودَّك تطلع معي
للدَّمَّام بودِّي أختي نورة لخالتي و نروح بعدين للبحرين وش رايك
خالد: و الله فكرة بس إحراج يعني أروح و معنا أختك و.. 00
سعود: لااااااا أبد ما فيها شي بعدين نورة زي أختك
خالد: طيب اتكلنا على الله
و طبعا ً نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسَّيارة و كتبت بورقة
(خااالد أنا أحبَّك كلمني على رقم 00000)
و أوَّل ما ركبت قامت و حطتها بيد خالد بدون ما يحس أخوها
المهم أن خالد قام يقول في نفسه : و الله إحراج أخوها جنبي و
هو أعز أصدقائي و تبيني أكلمها صدق قليلة أدب
طبعا ً البنت ما عجبها أن الولد ما رد قامت تنغزه و تسوي له
حركااااااااااااااات !!!
هو يروح يمين و هي ورااااه تنغزه و مسكين يروح يسار و
يبعد عنها و في نفس الوقت طبعا ً ما يبي يحسِّس أخوها أن
في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة و كارثة.....
و شوي و إلا خالد صرخ في وجه سعود و قاله وقف .....
رد عيه سعود و قاله سلامات خير إن شاء الله ....
خالد انحرج ما يدري وش يقول ......و قال لسعود بس شفتك
تنعس قلت وقف و أنا أسوق مكانك لا تودينا في داهية قام و
بدَّل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. إلا أن نورة
(إن كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيَّارة شوي بروح للدورة ...
و فعلا ً وقف و نزلت و بعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد
و رجعت لحركاتها و الولد صبر لين وصلوا الشرقية
و لما وصلو لقوا خالتها رايحة برى البيت .. .. راحوا فندق و
ما لقوا إلا جناح واحد فاضي . .... فحطوا نورة في غرفة
مستقلة و افصلوها بستار ....و خالد و سعود في الغرفة الثانية ....
دخل خالد يبي ياخذ دش إلا يجيه سعود و يقوله أنا بروح أكمل
إجرائتات الفندق و أطلب العشا ....ارتبك خالد و قاله لا تتأخَّر ......
طوَّل سعود تحت و خالد منتظر داخل الدورة ما يبي يطلع خايف
من نورة لا تسوي شي معه ...... و راحت نص ساعة و ساعة
و سعود ما رجع فقرر إنه يطلع من الدَّورة و يروح يصك الغرفة
على نفسه ......
أول ما فتح الباب و إلا الموبايل حقه يرن رنة رسالة و الثانية
وراها فأخذ الموبايل و قرأ الرِّسالة لقى فيه ( حبيبي خالد معاك
نورة ممكن تجي الغرفة عندي سعود اتصل و قال بيتأخَّر شوي ).....
أول ما قرى الرِّسالة و يروح جري على غرفته و يفتح النور و
يلقى وحدة جالسة على السَّرير و مغطية وجهها ..... خالد ما
درى وش يسوي و قعد يسب و يلعن و يقولها يا بنت خافي ربِّك
إنتي ما تستحين !!! أخوك معانا و أنا و ياه أصدقاء يعني تبين
تسوين فضيحة ؟؟!! قامت و حضنته و بهذي اللحظة يدخل
سعود أخوها ........
في هذه اللحظة وش تتوقعون ردِّة فعل خالد .......
و كيف موقفه قدام سعود .......
و شلون يشرحله ........
و هل ممكن يصدقه .......
و المسكين انخبص عقله و أغمي عليه ......
و يقعد سعود و أخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة و
يحاولون يصحون خالد و يحاولون يقومون فيه .. و يقولون له
قووم قووووووووم ما في نورة و لا شي ... طبعا ً أخت
سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشَّباب هاهاهاااااااا بس لابس
عباءة و مسوِّي نفسه بنت عشان يسوي مقلب و مسكين خالد
أكلها أكـــــــــــــــــــل .....
هـآآع .. رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيكم .. ..~