هذي القصة انا مألفتنها
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــلى البنات
والقصة اجزاء طويلة وان شاء الله تعيبكم
البارحة في الليل كاتبتنها سهرانه لين الساعة 4 عسب اكتبها
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول
عايلة بو خليفة: عندهم 5 عيال: 3 بنات وولدين
بوخليفة وام خليفة متقاعدين
عيالهم: _ علياء : اكبر وحدة من بين اخوانها وخواتها ، عمرها 19 سنة، تدرس فكلية دبي ، البنت حلوة عيونها وساع وعسليات ، شعرها طويل اسود، والخشم الطويل.............. واللي يشوفها يقول هذي وايد شايفة عمرها، ودوم مسوية جو للبيت...
_ خليفة : ثاني عيالهم ، عمره 15 سنة في المدرسة .... ثاني ثانوي ادبي ... شكله : طويل وحليو من يشوف بنية اتخبل عليها.... ودوووووووووم يظهر ما يتم في البيت
سلامة : عمرها 11سنة في الصف الخامس ودوم متسلطة ع اختها عاشة
عاشة: عمرها 9 سنين تشبه اختها علياء يوم هي صغيرة، ودوم اتضارب ويا سلامة كل وحدة تاخذ حقها من الثانية طبعا بعد الزعيج والصياح
جاسم: عمره سنة يمشي
اليدة ( ام راشد) : ساكنة حذالهم، وكلهم ساكنين فدبي
عايلة ( بو عبدالله): عندهم ما شاء الله 6 اولاد و6 بنات ف ام القيوين
عايلة ( بوسالم) : عندهم ما شاء الله 8 بنات و3 اولاد ، وبو سالم متزوج من ثنتين وعايشين ف ام القيوين
_ سالم : اكبر واحد بين اخوانه عمره 23 سنة مخلص دراسة وجامعة ويدور ع شغل ويحب البنات يركضون وراه ( هذا شعاره في الحياة) ومتكبر لأقصى درجة لانه حليو وشايف عمره وكشيخ درجة اولى
_ راشد: عمره 19 سنة توة مخلص ثانوية عامة
كانت علياء يوم هي صغيرة هي ويدوتها كل عيد يسيرون عند اهلهم فام القيوين....... ويدوتها اتحبها وايد لدرجة اتخاف عليها من الهوا الطاير........................
والحين ما شاء الله عليهامن قامت تكبر، امها ما تخليها قامت اتخاف عليها..............
علياء: امي دخيلج خليني اسير ويا امي العودة، حرام اخليها روحها!!!!!
الام : ترى يوم ما تحصل حد سارت ويا اختها ، وش لج فهالسيرة؟
علياء: يالله امي اخر مرة
الام: بخبرج انتي شو سالفتج، اشمعنى الحين تبين اتسيرين؟
علياء: دق فراسي اني ابا اسير
الام: ماشي سيرة
علياء وهي متغايضة: ماعليه .... ماعليه!!!
فكرت شو تسوي........... تبا تظهر........... يدوتها ما تقدر تقنع امها، كانت صدق ملانة وتبا تظهر ومحد عندها بيظهرها غير يدوتها
سارت عند ابوها : السلام عليك ابويه
وحبته ع راسه
بوخليفة: عليكم السلام.... اكيد تبين شي ما تين مني والدرب .... وخصوصا عليج هالابتسامة
علياء: ههههه ابويه بغيت اسير ويا يدوتي وامي هب مخلتني
بوخليفة: جيه امي وين سايرة؟؟؟؟؟؟؟
علياء: بسير عند اهلنا البدوان
بوخليفة : سيري ما عليج منها انا برمسها .. والله لو مكان ثاني جان ما خليتج....
وصلت عند الباب وردت
بوخليفة : فخاطرج حاية
علياء: ههه ابويه بغيت فلوس حق الموتر ( وبدلع)
بوخليفة: بخبرج جيه انتي ظهرتي ليسن وموتر من الوكالة وانا مادري؟؟؟!!
علياء: ياريت.......................
بوخليفة: احلمي فأحلامج بتحصلينهن
علياء: يالله ابويه الله يخليك عسب اجهز عمري
بوخليفة : خذي هذي 1500 حق الشهر
علياء: معاش بشكارة؟؟!!!
بوخليفة: مب عايبنج ... رديهن
علياء: لا خلاص ... خلاص
باسته ع راسه وظهرت
سارت عند يدوتها
اليدة: ها عليوه وافقوا
علياء: هيه امي وافقوا
اليدة: نشي من الساعة 6
علياء اعنبوا يا امي من القايلة؟
اليدة: تمي في البيت عيل
علياء: لا خلاص اخر مرة
ردت علياء البيت والام محرجة منها
الام: عليووووووووه تعالي هني دهديه
علياء: نعم امي بغيتي شي
الام : شوفي ابوج علمني .... لكن هذي اخر مرة اتسوين شي من ورايه فهمتي ولا لاء؟
علياء: على راسي كلام الزعيم والزعيمة
الام : عن قلة الادب احشمي وارمسي عدل
علياء: ان شاء الله عمووووووووووووووووووووه
الام: شوفي يوم بتسيري هناك ما اتحطين مكياج وايد...... خففي من هاللغواط اللي فويهج ومب تلبسين بنطلون يا ويلج وسواد ليلج ...... البسي تنورة وقميص او جلابية .... ويا ويلج ان اضاربتي وياهم ، بحش ريلج حش واسمعي كلام يدوتج
علياء تقاطعها : حشا دستووووور قوانين هب نصايح
الام: عيل جرّي مكانج ما شي سيرة
علياء: يالله خلاص .... على عيني وعلى راسج
سارت اتجهز اغراضها لأنها بتم عندهم يومين واصلا عندهم عرس هناك
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــلى البنات
والقصة اجزاء طويلة وان شاء الله تعيبكم
البارحة في الليل كاتبتنها سهرانه لين الساعة 4 عسب اكتبها
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول
عايلة بو خليفة: عندهم 5 عيال: 3 بنات وولدين
بوخليفة وام خليفة متقاعدين
عيالهم: _ علياء : اكبر وحدة من بين اخوانها وخواتها ، عمرها 19 سنة، تدرس فكلية دبي ، البنت حلوة عيونها وساع وعسليات ، شعرها طويل اسود، والخشم الطويل.............. واللي يشوفها يقول هذي وايد شايفة عمرها، ودوم مسوية جو للبيت...
_ خليفة : ثاني عيالهم ، عمره 15 سنة في المدرسة .... ثاني ثانوي ادبي ... شكله : طويل وحليو من يشوف بنية اتخبل عليها.... ودوووووووووم يظهر ما يتم في البيت
سلامة : عمرها 11سنة في الصف الخامس ودوم متسلطة ع اختها عاشة
عاشة: عمرها 9 سنين تشبه اختها علياء يوم هي صغيرة، ودوم اتضارب ويا سلامة كل وحدة تاخذ حقها من الثانية طبعا بعد الزعيج والصياح
جاسم: عمره سنة يمشي
اليدة ( ام راشد) : ساكنة حذالهم، وكلهم ساكنين فدبي
عايلة ( بو عبدالله): عندهم ما شاء الله 6 اولاد و6 بنات ف ام القيوين
عايلة ( بوسالم) : عندهم ما شاء الله 8 بنات و3 اولاد ، وبو سالم متزوج من ثنتين وعايشين ف ام القيوين
_ سالم : اكبر واحد بين اخوانه عمره 23 سنة مخلص دراسة وجامعة ويدور ع شغل ويحب البنات يركضون وراه ( هذا شعاره في الحياة) ومتكبر لأقصى درجة لانه حليو وشايف عمره وكشيخ درجة اولى
_ راشد: عمره 19 سنة توة مخلص ثانوية عامة
كانت علياء يوم هي صغيرة هي ويدوتها كل عيد يسيرون عند اهلهم فام القيوين....... ويدوتها اتحبها وايد لدرجة اتخاف عليها من الهوا الطاير........................
والحين ما شاء الله عليهامن قامت تكبر، امها ما تخليها قامت اتخاف عليها..............
علياء: امي دخيلج خليني اسير ويا امي العودة، حرام اخليها روحها!!!!!
الام : ترى يوم ما تحصل حد سارت ويا اختها ، وش لج فهالسيرة؟
علياء: يالله امي اخر مرة
الام: بخبرج انتي شو سالفتج، اشمعنى الحين تبين اتسيرين؟
علياء: دق فراسي اني ابا اسير
الام: ماشي سيرة
علياء وهي متغايضة: ماعليه .... ماعليه!!!
فكرت شو تسوي........... تبا تظهر........... يدوتها ما تقدر تقنع امها، كانت صدق ملانة وتبا تظهر ومحد عندها بيظهرها غير يدوتها
سارت عند ابوها : السلام عليك ابويه
وحبته ع راسه
بوخليفة: عليكم السلام.... اكيد تبين شي ما تين مني والدرب .... وخصوصا عليج هالابتسامة
علياء: ههههه ابويه بغيت اسير ويا يدوتي وامي هب مخلتني
بوخليفة: جيه امي وين سايرة؟؟؟؟؟؟؟
علياء: بسير عند اهلنا البدوان
بوخليفة : سيري ما عليج منها انا برمسها .. والله لو مكان ثاني جان ما خليتج....
وصلت عند الباب وردت
بوخليفة : فخاطرج حاية
علياء: ههه ابويه بغيت فلوس حق الموتر ( وبدلع)
بوخليفة: بخبرج جيه انتي ظهرتي ليسن وموتر من الوكالة وانا مادري؟؟؟!!
علياء: ياريت.......................
بوخليفة: احلمي فأحلامج بتحصلينهن
علياء: يالله ابويه الله يخليك عسب اجهز عمري
بوخليفة : خذي هذي 1500 حق الشهر
علياء: معاش بشكارة؟؟!!!
بوخليفة: مب عايبنج ... رديهن
علياء: لا خلاص ... خلاص
باسته ع راسه وظهرت
سارت عند يدوتها
اليدة: ها عليوه وافقوا
علياء: هيه امي وافقوا
اليدة: نشي من الساعة 6
علياء اعنبوا يا امي من القايلة؟
اليدة: تمي في البيت عيل
علياء: لا خلاص اخر مرة
ردت علياء البيت والام محرجة منها
الام: عليووووووووه تعالي هني دهديه
علياء: نعم امي بغيتي شي
الام : شوفي ابوج علمني .... لكن هذي اخر مرة اتسوين شي من ورايه فهمتي ولا لاء؟
علياء: على راسي كلام الزعيم والزعيمة
الام : عن قلة الادب احشمي وارمسي عدل
علياء: ان شاء الله عمووووووووووووووووووووه
الام: شوفي يوم بتسيري هناك ما اتحطين مكياج وايد...... خففي من هاللغواط اللي فويهج ومب تلبسين بنطلون يا ويلج وسواد ليلج ...... البسي تنورة وقميص او جلابية .... ويا ويلج ان اضاربتي وياهم ، بحش ريلج حش واسمعي كلام يدوتج
علياء تقاطعها : حشا دستووووور قوانين هب نصايح
الام: عيل جرّي مكانج ما شي سيرة
علياء: يالله خلاص .... على عيني وعلى راسج
سارت اتجهز اغراضها لأنها بتم عندهم يومين واصلا عندهم عرس هناك